العبايات التويد موضة شتوية فاخرة.. اكتشفي طرق منوعة لتنسيقها

قُدمت العبايات الخليجية هذا العام بخامات شتوية فاخرة لم تقتصر فقط على الصوف، بل كان للعبايات المخمل والتويد حضور لا يمكن تجاهله، تلك الأخيرة تفننت الماركات في تقديمها بألوان وقصات منوعة ترضي كافة الأذواق.


كوني السباقة في مشاهدة أجمل موديلات العبايات التويد الرائجة في 2024، وتعرفي على أفكار منوعة لتنسيق هذه الموضة الشتوية الفاخرة مع الملابس والأكسسوارات لإطلالة أنيقة على مدار اليوم.


عبايات تويد باللونين الأبيض والأسود


تبني موضة الجمع بين اللونين الأبيض والأسود لتحصلي على إطلالة كلاسيكية راقية في مختلف الأوقات، قدمت ماركة Koraar واحدة من أجمل العبايات التويد التي رأيناها هذا الموسم، وتميزت بالجيوب الكبيرة التي تزينها مما يجعلها قطعة عملية، جربي تنسيقها خلال النهار مع كنزة صوف بياقة عالية وارتدي بنطال كارجو أسود، وانتعلي بوت أسود بنعل ضخم، وتممي هذه الطلة الشبابية بحقيبة برغندية.

اكتشفي أيضًا شكل تطريز العبايات الخليجية المناسب لجسم الكمثري


عبايات تويد متوسطة الطول


استطاع المصممون أن يضيفوا للعبايات الخليجية لمسات عصرية جعلتها تشبه الكثير من الستايلات التي نراها على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وركزت أكثر من ماركة هذا العام على العبايات متوسطة الطول، من جهتنا أحببنا العباية التويد التي يصل طولها إلى منتصف الساق ومزينة بشقين على الجهتين من توقيع ماركة Aywa London، جربي تنسيقها مع كنزة سوداء وبنطال جينز أزرق داكن، واكملي اللوك ببوت أسود بكعب عالي، واحملي حقيبة كتف مبطنة سوداء عبر الجسم.


عبايات تويد مزودة بأزرار

حرصت بعض الماركات على إدراج تشكيلة من العبايات التويد المصممة على طراز المعطف ضمن مجموعات شتاء 2024، زودت ماركة FJ Design العباية التي جمعت بين اللونين الرمادي والأحمر بأزرار على جهة واحدة لتتمكني من أغلاقها في الأيام الباردة، جربي تنسيقها مع قميص أبيض وتنورة ميدي مستقيمة القصة باللون الرمادي، وتممي الطلة ببوت طويل أسود وحقيبة متوسطة الحجم من نفس لونه.

اكتشفي أيضًا أخطاء موضة قد تقعين فيها عند إرتداء العبايات الخليجية


عبايات تويد بياقات عريضة

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات التويد المصممة بياقات عريضة، وقدمت ماركة Abati Boutique  تصميم أنيق مزج بين اللونين البني والأبيض، لا تترددي في تنسيقه مع كنزة بيضاء، وارتدي بنطال جينز أزرق، واكملي الطلة الشتوية ببوت وحقيبة باللون الجملي.

قد ترغبين أيضًا في التعرف إلى موضة ألوان عبايات 2024


كيف تختارين العبايات التويد بحسب شكل الجسم؟

  • وجهي اختيارك نحو العبايات التويد المصممة بياقات عريضة لتزيدي من عرض كتفيكِ النحيلين.
  • تفادي العبايات التويد متوسطة الطول اذا كنتِ قصيرة القامة، فهذه الصيحة الرائجة تناسب صاحبات القامة الطويلة.
  • تساعد العبايات التويد الواسعة والمغلقة من الأمام بأزرار في إخفاء منطقة البطن البارز.
  • استعيني بالعبايات التويد الواسعة في القسم السفلي منها لتخفي منطقة الأرداف الممتلئة في حال كنتِ تملكين جسم الكمثري.
     
أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات