أسرار تنسيق الإطلالات السواريه بإحتشام مع الحجاب لسهرة رأس السنة

أيام قليلة تفصلنا عن موسم الإحتفالات برأس السنة 2024، كوني السباقة في التحضير له من الآن، واستوحي من صور الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام أسرار تنسيق الإطلالات السواريه بشكل محتشم مع الحجاب، تابعي القراءة واختاري الستايل الذي يعزز أناقتك ويعكس شخصيتك.


الفستان الأحمر المزود بغطاء للرأس


يسطع نجم اللون الأحمر في هذا التوقيت من كل عام، اذا كنتِ من عشاق هذا اللون الأنثوي الجذاب اختاريه ليغطيك بالكامل خلال سهرة رأس السنة المقبلة، على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي اختاري فستان أحمر سادة واسع غير محدد الخصر موصول بغطاء رأس من نفس لونه، ونسقيه مع حذاء مدبب باللون الأحمر، وتممي أناقتك بحقيبة صغيرة فضية.

اكتشفي أيضًا نصائح ذهبية للمرأة المحجبة لإطلالة أنيقة في شتاء 2024


القفطان المطرز لسهرة رأس السنة


تمسكي بستايلك الشرقي المحافظ واختاري القفطان ليكون رفيقك في سهرة رأس السنة 2024، استوحي من أناقة الفاشينيستا المحجبة خولة بو مشولي ونسقي القفطان الأسود المزدان بتطريز ذهبي عامودي من الأمام وتطريز ملون يغطي باقي التصميم مع طرحة وصندال باللون الأسود الملكي السادة، واحملي حقيبة صغيرة باللون الكاكي.


البناطيل المغلفة بالترتر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haute Hijab (@hautehijab)


قد لا تجرؤين على إعتماد الترتر في كامل إطلالتك، لذا بإمكانك إختيار قطعة واحدة مزينة به، كما فعلت الفاشينيستا المحجبة ميلانيا الترك التي نجحت في تنسيق البنطال المزدان بالترتر الفضي مع كنزة صوف محبوكة طويلة باللون الليلك، وانتعلت حذاء مدبب قريب للون الجلد، واختارت الحقيبة والطرحة من اللون نفسه.


البدلات الساتان نجمة الموسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


بزغ نجم الساتان هذا الموسم، وصُممت منه أطقم كاملة، استوحي من إطلالة الفاشينيستا المحجبة سهى، واعتمدي البدلة الساتان البيضاء المؤلفة من فستان طويل سادة وبليزر أبيض طويل من نفس الخامة واللون مزين بورود حمراء كبيرة على الصدر والكتف، واكملي الطلة بطرحة سوداء سادة، وانتعلي صندال أسود، واحملي حقيبة حمراء.

قد يعجبك أيضا بالصور لفات طرح سواريه من وحي الفاشينيستا


العبايات الحمراء لموسم الإحتفالات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra Tariq (@hajra_aaa)


يمكن للعبايات الحمراء أن تكون بديلًا تستعيضي به عن الفستان الأحمر التقليدي، على غرار الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي نسقي العباية الحمراء المصممة بخامة لامعة مع توب نيود وبنطال أبيض واسع عالي الخصر، واعتمري طرحة حمراء، على أن يكون الحذاء والحقيبة باللون النيود.

 

أضف تعليقا