موديلات فساتين الستان للمحجبات لإطلالة أنيقة ومحتشمة في سهرات 2024

أيام قليلة ونستقبل عام جديد، وهذا يتطلب أن تجددي من اطلالاتك وأسلوبك في اعتماد الأزياء، وخاصةً في المناسبات والسهرات التي تنتظرك خلال العام القادم، ولأن قماش الساتان من أكثر أقمشة فساتين السهرة الراقية والجذابة، فسوف نطلعك على أجمل موديلات فساتين الستان للمحجبات التي تمنحك اطلالة محتشمة وأنيقة في المناسبات.

فستان اسود من Alainpaul

تصميم بسيط وعصري بالحمالات الرفيعة من ماركة Alainpaul، وبقصة واسعة من أسفل، وقد اعتمدته العارضة مع توب شتوي بأكمام طويلة وقبة مرتفعة ليبدو محتشماً ومواكباً للموضة.

طالعي أفكار تنسيق موديلات فساتين ساتان محتشمة موضة شتاء 2024

فستان من Alainpaul

فستان أوف وايت من Andari

أعجبنا هذا الفستان المحتشم والراقي من ماركة Andari، حيث التصميم الذي يليق بالمحجبات، مع لمسات تطريزات ناعمة على الصدر والتنورة تكسبه فخامة، وبقصة تبرز انحناءات الجسم لصاحبة القوام الممشوق.

فستان من Andari

فستان أخضر من Loora

تصميم أنيق وراقي يناسب المحجبات باللون الأخضر وبأكمام طويلة مع تنورة بقصة A Line، وهو من ماركة Loora، ويتسم هذا الفستان الساتان بالقصة الملتفة التي تناسب مختلف أشكال الجسم مع حزام اسود يحدد الخصر.

فستان من Loora

فستان أرجواني من اليكسيس مابيل

تصميم أخاذ يخطف الأنفاذ منذ الوهلة الأولى، بفضل لونه الأرجواني وتصميمه الجذاب، وهو مناسب أيضاً للمحجبات، حيث الأكمام الطويلة والقصة التي لا تكشف الجسم، وهو من توقيع ماركة الكسيس مابيل Alexis Mabille.

فستان من Alexis Mabille

فستان وردي من Muza

يجمع هذا الفستان بين الرقة والرقي، حيث اللون الوردي الناعم والتصميم الأنثوي من ماركة Muza، مع سترة اضافية بأكمام طويلة تنتهي بالريش للمسة فاخرة.

فستان من Muza

فستان تركواز من رامي العلي

في أحدث مجموعاته، قدم المصمم السوري رامي العلي هذا الفستان الساتان الأنيق والمحتشم ليناسب المحجبات، وهو بصيحة الأكمام الواسعة مع لمسات تطريزات براقة على الأكمام، وقصة تحدد الخصر وتتسع من أسفل.

فستان من رامي العلي

فستان أصفر من Verdavainne

نختتم مختاراتنا مع هذا الفستان الساتان من Verdavainne، ويتسم بالحيوية بفضل لونه الأصفر مع قصة محتشمة تناسب المحجبات، وهو بصيحة الأكمام الطويلة وتنورة A Line مع حزام حول الخصر وفيونكة كبيرة من الخلف.

طالعي موديلات فساتين سهرة للمحجبات تناسب ليلة رأس السنة

فستان من Verdavainne

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات