تنسيق الاكسسوارات الحمراء مع العبايات من وحي الفاشينيستا لإطلالة رأس السنة

تهتم كثير من النساء باعتماد اطلالات جذابة ومميزة في احتفالات نهاية العام، ولأن اللون الأحمر هو الأكثر ارتباطاً بأجواء الاحتفال، فيمكنك تنسيق الإكسسوارات الحمراء مع العباية للحصول على إطلالة جذابة ومحتشمة في نفس الوقت، ولتستلهمي أفكاراً من الفاشينيستا المحجبات.

الحقيبة والحذاء الأحمر مع العباية السوداء

لمحبات العباية السوداء، ستكون الإكسسوارات الحمراء مثالية لتكمل اللوك في سهرة رأس السنة، على طريقة الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو التي ارتدت عباية سوداء ناعمة بلمسات براقة مع كلتش حمراء وحذاء أحمر براق بكعب عالي يناسب السهرة.

شاهدي تنسيقات عبايات برغندي لسهرة رأس السنة 2024

العباية والحجاب الأسود مع حقيبة حمراء

أيضاً نسقت الفاشينيستا شهد الزهراني الحقيبة الصغيرة باللون الأحمر مع عباية سوداء أنيقة وحجاب باللون الأسود، لتضيف لمسة حيوية للوك، وتبدو إطلالتها مناسبة لاحتفالات نهاية العام.

العباية السوداء بلمسات براقة مع الحقيبة الحمراء

ظهرت الفاشينيستا فاطمة المازمي بإطلالة مميزة تعتمد فيها العباية السوداء بالأكمام المرصعة بفصوص براقة لتناسب السهرة، وأكملت اللوك بحقيبة صغيرة باللون الأحمر، وقد اختارت حقيبة بيركين من هيرمس.

العباية الوردي مع حقيبة حمراء براقة

يبدو هذا التنسيق مميزاً وفخماً، ويتناسب مع أجواء الاحتفالات، حيث نسقت الفاشينيستا رفعة العتيبي حقيبة صغيرة براقة باللون الأحمر مع عباية وردي مفتوحة ومزينة بالقلوب الحمراء على الأكمام، مع حجاب بنفس اللون.

طالعي أسرار تنسيق الملابس الحمراء لرأس السنة مثل الفاشينيستا المحجبات

أيضاً يمكنك تنسيق الاكسسوارات الحمراء مع ألوان عبايات أخرى مثل الرمادي والأبيض، سواء في اللوك النهاري أو المساء والسهرة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات