تنسيقات عبايات برغندي لسهرة رأس السنة 2024

استعدي لموسم إحتفالات رأس السنة 2024 بأجمل الإطلالات، وتمسكي بأسلوبك الشرقي المحتشم والفريد، وتبني موضة العبايات البرغندي والتي حققت رواجًا كبيرًا ضمن المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، واستعيضي بها عن الإطلالات الحمراء، اذا كنتِ لا تملكين الجرأة لإعتمادها أو لا تفضلين الأحمر من الأساس.


الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات عبايات برغندي لتختاري منها ما يوافق ذوقك، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتحصلي على أجمل التنسيقات.


عبايات برغندي واسعة لرأس السنة


اذا كنتِ ممن يفضلن الأزياء الفضفاضة والمريحة، فالخيارات كثيرة أمامك هذا الموسم، فالعبايات الواسعة المصممة بموديل الفراشة Butterfly Abayas هى الأكثر رواجًا، ستعجبك العباية البرغندية من مجموعة ماركة Koraar، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود، وانتعلي حذاء أسود مرصع، واحملي حقيبة برغندي صغيرة مزودة بيد قصيرة.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على فساتين لبنانية تجعلك سيدة السهرات في موسم رأس السنة 2024

 


عبايات برغندي مخمل لسهرة رأس السنة


بزغ نجم العبايات المخمل هذا الموسم حيث اجتاحت المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، من جهتنا لفتتنا العباية البرغندي المزدانة بتطريز بسيط على الصدر والأكمام من توقيع ماركة Shuhb Abayas، جربي تنسيقها مع فستان رمادي طويل، وتممي أناقتك بحذاء مدبب وكلاتش باللون الفضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شهب (@shuhb.abayas)


عبايات برغندي بكشاكش بيضاء

زينت الماركات عبايات 2023 ببعض التفاصيل العصرية والتي عادة ما نراها على منصات عروض الأزياء الجاهزة، فكان للكشاكش حضور ضمن المجموعات الجديدة، وقد أعجبتنا العباية البرغندي المزينة بصفين من الكشاكس البيضاء على الجهتين من توقيع ماركة عفة الدباغ Effa Fashion، لائميها على طريقة العارضة مع فستان أبيض سادة طويل يصل إلى الكاحل، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الفضي، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


عبايات برغندي بموديل المعطف


احصلي على إطلالة كلاسيكية أنيقة وتبني موضة العبايات المصممة على طراز المعطف كما في العباية البرغندي التي أطلت بها عارضة ماركة WA Dubai والتي تميزت بالياقة المخمل، نسقيها مع توب وبنطال من اللون نفسه، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود الملكي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


عبايات برغندي مطرزة لرأس السنة

اختاري من العبايات البرغندي الرائجة القطع المحبوكة بالتطريز لتزيدي إطلالتك فخامة، أعجبتنا العباية المطرزة بالفضي في الجزء السفلي منها وعلى أطراف الأكمام من توقيع ماركة Noor Al Bahrani، نسقيها مع فستان V Neck سادة من نفس لونها، وانتعلي حذاء مدبب فضي، واحملي حقيبة سوداء أو من نفس لون العباية.

قد يهمك أيضًا مشاهدة فساتين شتوية مستوحاة من النجمة ياسمين صبري


ما هو موديل العبايات البرغندي المناسبة لشكل جسمك؟

  • وجهي إختيارك نحو العبايات البرغندي المزينة بتطريز على الكتفين في حال كان قوامك على شكل الكمثرى، لتزيدي من عرض الأكتاف لتتوازن مع الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.
  • تبني موضة العبايات البرغندي المطرزة في الجزء السفلي منها اذا كنتِ تملكين جسم التفاحة، لأنها ستشتت النظر عن منطقة الصدر الممتلئة.
  • تساعد عبايات الفراشة الواسعة Butterfly Abayas في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة البطن البارز.
  • تناسب العبايات البرغندي المزينة بالكشاكش النحيفات لأنها ستوحي بأنهن يملكن قامة أعرض.
     

 

أضف تعليقا