ممثلة تركية شهيرة تحصد جائزة أفضل أداء بعام 2023.. من هى؟

‫يبدو أن الممثلة التركية سرناي ساريكايا ستظل متصدرة المشهد بين ممثلات جيلها هذه الفترة، فقد امتازت هذه الفترة بالنسبة لها بفترة النشاط الفني، وحازت على عدة جوائز بتركيا لدوها في مسلسل «العائلة»، كما تمت دعوتها في العديد من الحفلات والمهرجانات العالمية، وتصدرت غلاف أشهر المجلات، وصارت حديث الصحف المحلية.

سرناي ساريكايا تحصد جائزة أفضل أداء بعام 2023

ومؤخرًا حازت سرناي ساريكايا على جائزة أفضل ممثلة لعام 2023، والمقدمة من  İTÜ التركية، ووصف الجمهور الجائزة بأنها «مُستحقة».

ظهرت سرناي ساريكايا، في مقابلة إعلامية مؤخرًا، وأدلت بتصريحات صادقة في مقابلتها عن حياتها الماضية.

وقالت الممثلة الشابة عن فترة طلاق والديها: «بعد طلاق والدي، عشت أنا وخالتي ووالدتي معًا لسنوات عديدة، وهذا ما أضاف لي الكثير من الدروس الحياتية في سن مبكر، كنت أشعر وقتها أن الحياة غير عادلة وأنني مختلفة عمن هم حولي».

وتابعت: «في ذلك العمر، كنت قد اكتسبت المهارات اللازمة للتعاطف والفهم والتعبير عن نفسي بشكل صحيح وإدراك سلوكياتي وعواطفي بعمق وإخلاص، لقد ساعدني هذا كثيرًا طوال حياتي، سواء في حياتي العملية وحياتي الخاصة».

وأشارت ساريكايا أن التجربة القاسية التي عاشتها في الصغر هى التي دفعتها للإتجاه لمجال التمثيل، الذي أعطاها الحرية والإستقلالية والتعبير عن ذاتها، وعوضها عن الوحدة التي عاشتها في طفولتها.

مسلسل العائلة:

تدور أحداث مسلسل العائلة الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

أبطال العمل هم كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كرم وسرناي وكيفانش يخطفون الأنظار في «الفراشة الذهبية 2023»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية