بعد الفوز بجائزة أفضل ثنائي.. سرناي تتغزل في كيفانش تاتليتوغ

أصبح الثنائي الشهير كيفانش تاتليتوغ، وسرناي ساريكايا هما حديث الساعة منذ أن حصلوا على جائزة الفراشة الذهبية لعام 2023، كأفضل ثنائي للعام، عن دورهما في مسلسل «العائلة»، الذي يعرض الجزء الثاني له الآن، ويحقق نسب مشاهدات معقولة.
وتحدثت ساريكايا، التي نالت استحسانا كبيرا بسبب شخصيتها «ديفين»، عن مشاركتها في نفس المسلسل مع تاتليتوغ، وقالت: «أنا سعيدة جدًا للعمل مع كيفانش تاتليتوغ، وكنت اريد التعاون معه بشدة، وهو صديق مقرب لي، وأعجب جدًا بتمثيله،  والطريقة التي يحتضن بها عمله، وخياراته ونجاحه».

وأضافت: «لقد كان من دواعي الراحة التي لا يمكن إنكارها بالنسبة لي أن أعود إلى التلفزيون معه بعد سنوات عديدة، لا  أستطيع إنكار هذا».


مسلسل العائلة:


تدور أحداث مسلسل العائلة الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

 

أبطال العمل:


كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كرم وسرناي وكيفانش يخطفون الأنظار في «الفراشة الذهبية 2023»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم