كرم وسرناي وكيفانش يخطفون الأنظار في «الفراشة الذهبية 2023»

حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية لعام 2023 الذي أقيم أمس باسطنبول، تصدر الترند، وذاع صيته في العالم الغربي والتركي، وذلك لأنه يعد ضمن المهرجانات الفنية الأشهر، وتداول رواد السوشيال ميديا عدد من المشاهد الأبرز سواء للجوائز، أو الإطلالات، أو مواقف للفنانين.


وأبرز ما لفت نظر الجمهور، هو تكريم الممثل الشاب كرم بورسين بجائزة أفضل ممثل في مسلسل رومانسي كوميدي، واعتلى بورسين المسرح وقال خطابه، ثم لحق به فريق العمل، وقام أونور أوتيلا بتقليد صوت كرم بورسين ما جعل بأكملها تنفجر من الضحك.


كما علق الجمهور على الثنائي كيفانش تاتليتوغ وسرناي ساريكايا أثناء تسلمهما جائزة أفضل ثنائي لمسلسل «العائلة»، ووصفوهوا إطلالتهم وحضورهم بأنه الأجمل.

مهرجان الفراشة الذهبية:


مهرجان الفراشة الذهبية السينمائي، يعد أحد أهم المهرجانات الفنية التي تُقام في تركيا، كما يتميز بتاريخه الطويل، فقد انطلق عام 1972، وتم إقامته أغلب الأعوام منذ العام الأول حتى دورته الحالية، التي أقيمت أمس، وحضر فيها نخبة من مشاهير تركيا.
ويُذكر أن الدورة الماضية للمهرجان عام 2022، حاز مسلسل القضاء على النسبة الأكبر من الجوائز، فقد فازت بينار دينيز أفضل ممثلة عن دورها بالمسلسل، و الفنان التركي كان أورغانجي أوغلو حاز على جائزة أفضل ممثل للعام على دوره أيضًا، كما حصد المسلسل جائزة أفضل عمل درامي، وجائزة أفضل سيناريو.
بينما فاز طارق تكين بأفضل ممثل صاعد، وشيفال أفضل مغنية للموسيقى الشعبية، وإيزغي مولا جائزة بأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي، والفنان كنان اميرزالي أوغلو حصد جائزة أفضل مذيع، وتوج الثنائي سو بورجو يازجي جوشكون وزميلها أونور سعيد ياران بجائزة أفضل ثنائي عن دورهما في مسلسل «اخوتي».

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على نجمات تركيا يتألقن بإطلالات أخاذة في حفل جوائز الفراشة الذهبية لعام 2023

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية