كيف بدت بطاقة المعايدة الالكترونية الخاصة بميغان وهاري؟

بعد أن نشر الملك تشارلز وزوجته بطاقة معايدة بمناسبة احتفالات الميلاد الخاصة بهما وبعدهما قام الأمير وليام والأميرة كيت بنشر بطاقة المعايدة الخاصة بأسرتهما، جاء دور دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل. 
على عكس المتوقع لم يختر هاري وميغان صورة يظهر فيها ابنهما الأمير أرتشي وابنتهما الأميرة ليلبيت، بل قررا أن يختارا صورة رسمية الطابع ليشكرا من خلالها المعجبين على دعمهم المستمر لهما خلال العام 2023. 

 


الصورة التي اختارتها الزوجان هي من حفل ختام مباريات انفكتوس  Invictus Games التي أطلقها هاري وتعتبر من المناسبات المحببة إلى قلبه. 
هذه البطاقة نشرت على موقع مؤسسة أرتشويل Archwell Foundation التابعة لهما، ويظهر فيها هاري وميغان وهما يصفقان بحماس ويبتسمان بسعادة. وهي تأتي بعد أسبوع من نشر الملك تشارلز بطاقة معايدة اختارتها من حفل تتويجه هو والملكة كاميلا، فيما اختار الأمير وليام والأميرة كيت بطاقة معايدة بسيطة تظهر أفراد أسرتهما كأسرة سعيدة مترابطة من دون تكلف. 
بالعودة إلى البطاقة الالكترونية للأمير هاري وميغان ماركل، فهي تأتي على خلفية خضراء وتظهر فيها ميغان وهي ترتدي فستانا أخضر اللون من دون أكمام، من ماركة كالت غايا Cult Gaia. الفستان المستقيم القصة أتى مصنوعا من البوليستر 100% لكنه تمتع بمظهر يشبه الجلد وأتى مزينا بأنماط زهور مقصوصة باللايزر. فيما رفعت شعرها على شكل شينيون أنيق وأكملت إطلالتها بماكياج عيون دخاني ما أضفى عليها نفحة من الغلامور والرقي. 
الكثير من المتابعين أعربوا عن أسفهم لعدم نشر صورة للأميرين آرتشي وليليبت لكن ربما القرار جاء لرغبة ميغان وهاري بعكس صورة عملية ومحترفة للنهوض بعلامتهما التي بدأت مؤخرا تعاني من الكثير من العثرات بعد إلغاء البودكاست الخاص بميغان وكذلك المسلسل الذي كان من المفترض انتاجه لصالح نتفلكس Netflix.

 

للمزيد من إطلالات ميغان ماركل ميغان ماركل تحتفل مع النساء القويات بإطلالة مميزة هذه تفاصيلها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات