ما سر حجر خاتم زفاف ميغان ماركل الذي ورثته عن حماتها ديانا

عندما ارتدت ميغان ماركل خاتم الزبرجد أو الأكوامارين الخاص بديانا، أميرة ويلز، في حفل الاستقبال المسائي لحفل زفافها، أصيب عشاق المجوهرات بالإغماء. كان الخاتم قديمًا في تاريخه ولكن جديدًا (بالنسبة لها)، لكن المعنى التقليدي للحجر كان أيضًا أكثر ملاءمة لها  بعد ضغوط الزواج من أمير (حتى لو لم يكن حجر ميلادها).
الزبرجد هو حجر التهدئة يرتبط بالأمل والصفاء والقدرة على تهدئة المخاوف. كما أنه يرتبط أيضًا بشاكرا الحلق في نظام الطاقة القديم، والذي يُعتقد أنه يؤثر على طريقة تواصلنا - بما في ذلك المساعدة في التحدث أمام الجمهور.

                                                           (Photo by Steve Parsons / POOL / AFP)

إكتشفي أيضاً: 5 قطع مجوهرات ارتدتها ميغان ماركل كانت ملكا للأميرة ديانا


يأتي اسم الأكوامارين من مياه البحر، ومثل المحيط نفسه، تختلف ألوانه بشكل كبير، من ماء النيل إلى اللون الأزرق السماوي الزاهي. اعتقد البحارة أنه سيضمن المرور الآمن (وبالتالي كان يُعتقد أنه حجر حوريات البحر) وكان يُعتقد أنه يعيد إشعال المشاعر الزوجية في العصور الوسطى.
أحد محبي الزبرجد المشهورين كانت إلسي دي وولف، الممثلة الأمريكية التي أصبحت في ما بعد مصممة ديكور ومؤلفة تتنقل عبر المحيط الأطلسي. كلفت كارتييه بتصميم تاج من الزبرجد والألماس، وصبغت شعرها باللون الأزرق ليتناسب مع ذلك عند التصوير أمام المصورين في عام 1935.
وتتنوع مجوهرات الزبرجد اليوم بين تصاميم رقيقة من تصميم مونيكا فينادير، ومجموعات رائعة من الأحجار في خواتم من تصميم بوميلاتو. تعرفي على اختيارات الجميلة لأجمل جواهر الزبرجد.

Chaumet

David Webb 

Pasquale Bruni

Piaget

 

إكتشفي أيضاً: زواج هالك هوجان حديث الجمهور وزوجته تخطف الأنظار بمجوهراتها

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير