ميغان ماركل ترتدي بلاي سوت من زارا فكيف نسقتها؟

لا تزال اطلالات ميغان ماركل تلفت الآنظار خلال مشاركتها مع زوجها الآمير هاري في فعاليات مباريات انفكتوس. وفي آخر اطلالة لها ارتدت جمبسوت مع شورت أو ما يعرف باسم بلاي سوت playsuit باللون البيج الفاتح.


الملفت أنها في هذه الاطلالة عادت للعلامات التي في متناول الجميع؛ بعد أن كانت زادت جرعة الفخامة في المرة الماضية. حيث أنها اختارت اطلالتها من علامة زارا Zara المعروفة بأن أسعارها في متناول الجميع. فلحقت بذلك بركب الملكة لتيزيا ملكة أسبانيا التي ترتدي من علامات مثل زارا ومانغو في اطلالاتها الرسمية.

البلاي سوت التي ارتدتها ميغان أتت مع حزام قماشي، ولا يزيد ثمنها عن 40 جنيه إسترليني. وارتدت فوقها بليزر من اللون نفسه. البليزر من سيلين Celine 
وأكملت أناقتها بحمل حقيبة من سيستا كولكتيف Cesta Collective باللون الزيتوني يصل ثمنها الى حوالي 602 جنيه إسترليني. وهي حقيبة مصنوعة في رواندا.
وانتعلت صندل من دون كعب من علامة ايف سان لوران YSL من الجلد الأسود، ثمنه يصل الى حوالي 595 جنيه إسترليني.
اعتمدت تسريحة الخصلات المتموجة ووضعت ماكياج غلامور فوق وجهها ربما احتفالا بعيد ميلاد زوجها الأمير هاري الذي يحتفل بعيد ميلاده ال 39  اليوم.


ولتضيف جرعة من الفخامة الى اطلالتها ارتدت خاتم لوراين شوارتز Lorraine Schwartz في بنصرها، وهو الخاتم المرصع بحبوب ألماس كانت هدية لها من الشرق الأوسط والبالغ ثمنه 62  ألف دولار أميركي. وخاتم آخر من شيفون أند كو Shiffon and Co في البنصر ثمنه 2800 جنيه إسترليني. ولم تنس سواد لوف Love من كارتييه Cartier البالغ ثمنه 5000 جنيه إسترليني. ومعه ساعة تانك Tank من كارتييه Cartier التي كانت ملك حماتها الراحلة.
للمزيد من اطلالات ميغان يمكنك الاطلاع على  ميغان ماركل ترتدي إطلالة بتدرجات اللون البني... كم بلغ ثمنها؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات