ميغان ماركل ترتدي إطلالة بتدرجات اللون البني... كم بلغ ثمنها؟

اختارت ميغان ماركل دوقة ساسكس إطلالة بتدرجات اللون البني، من أجل أن تنضم إلى زوجها الأمير هاري لمتابعة فعاليات مباريات إنفكتوس Invitcus. وهذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها ميغان أناقة اللون الواحد منذ وصولها إلى دوسلدورف في ألمانيا حيث تنعقد المباريات. 
في الإطلالات السابقة اختارت ميغان ملابسها من علامات تجارية في متناول الجميع، لكنها هذه المرة لجأت إلى علامات فاخرة من أجل اتقان الإطلالة. 

Embed from Getty Images


فارتدت دوقة ساسكس بنطلون حرير بني اللون واسع الساق من غابريل هيرست Gabriel Hurst، ثمنه 1200 جنيه استرليني كانت ارتدته سابقا من أجل حضور مؤتمر One Young World عام 2022. ونسقت البنطلون مع بلوزة باللون البني ثمنها 365 جنيه استرليني من توقيع لاجنس L’agence العلامة الفاخرة التي مقرها نيويورك. 
ونسقت إطلالتها مع نظارات شمسية أنيقة من ميو ميو Miu Miu ثمنها 165 جنيه استرليني. وتركت شعرها منسدلا فوق كتفيها ليؤطر وجهها الذي وضعت عليه مكياجا طبيعيا.

 

Embed from Getty Images


كما انتعلت حذاء من مانولو بلانيك Manolo Blahnik ثمنه 590 جنيه استرليني. 
ولإضافة جرعة من الغلامور إلى إطلالتها ارتدت الدوقة ساعة تانك Tank من كارتييه Cartier التي تقدر قيمتها بـ17800 جنيه استرليني، والتي كانت ملكا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا. وارتدت أيضا خاتما في بنصرها من علامة شيفون أند كو Shiffon & Co ثمنه حوالي 2257 جنيه استرليني.  

تعرفي الى مجوهرات الاميرة ديانا الايقونية هدية الى ميغان ماركل

 

Embed from Getty Images


ولم تنس ارتداء سوار لوف Love من كارتييه Cartier البالغة قيمته 5000 جنيه استرليني لتزيد تألقها وهي تسير ممسكة بيد زوجها وهي توزع ابتساماتها على المشاركين والمتسابقين. 
 

للمزيد من إطلالات ميغان ماركل اقرئي ميغان ماركل تتألق بإطلالة ذهبية فاق ثمنها 12 ألف دولار

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات