ميغان ماركل تحتفل مع النساء القويات بإطلالة مميزة هذه تفاصيلها

حضرت ميغان ماركل دوقة ساسكس احتفال مجلة فاريتي Variety بـ Power of Women في لوس أنجليس. وشوهدت وهي تلتقط صورا مع أقوى امرأتين في هوليوود، ولمحت إلى عودتها إلى التمثيل سواء في فيلم أو مسلسل تلفزيوني. الملفت أن ميغان حضرت بمفردها من دون الأمير هاري وعندما سئلت إن كانت هذه ليلة عطلة لها من واجبتها كأم أجابت مبتسمة "بالتأكيد".


لهذه المناسبة التي تواجد فيها مشاهير هوليوود اختارت دوقة ساكس ميغان ماركل فستانا طويلا من برونزا شولير Proenza Schouler بلون الكاميل. الفستان من الكريب ويتميز بكتف واحدة وبتنورة مشقوقة من الأمام والخلف وتصل قيمته إلى حوالي 1118 جنيه استرليني. 
وأكملت ميغان إطلالتها بحذاء أسود اللون مصنوع من الجلد المقلوب والجلد اللامع من أكوازورا Aquazzura ثمنه حوالي 720 جنيه استرليني. وحملت حقيبة من الجلد الأسود من برونزا شولير Proenza Schouler. 

واختارت ميغان ماركل تسريحة الشينيون المسحوب إلى الوراء واكتفت بمكياج طبيعي أضاء سحنتها. أما بالنسبة للمجوهرات فقد اختارت مجوهرات ذهبية عبارة عن أقراط ناعمة وخاتم رفيع في كل يد وسوار لوف Love من كارتييه Cartier في يدها اليسرى.  
يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها ميغان بعد تصريحات تناولتها الصحف بشأن رفض الأمير وليام التحدث إلى شقيقه عند وفاة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، بالإضافة إلى مزاعم بأن الأسرة المالكة رفضت حضور ميغان إلى اسكتلندة في تلك الفترة. 

للمزيد من إطلالات ميغان ماركل اقرئي سوار الحب من كارتييه المفضل للنجمات الآن بلمسة جمالية جديدة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات