ملابس محتشمة لن تستغني عنها المرأة المحجبة في شتاء 2024

عاد الشتاء بطقسه البارد وملابسه الفاخرة المحببة لنا جميعًا، وحان وقت فرز الخزانة وإعادة ترتيبها من جديد، أعدي قائمة بالنواقص، وركزي أهدافك الشرائية على الأساسيات لتستثمري بكل قطعة لديك، من جهتنا سنساعدك بالكشف عن أبرز صيحات الملابس المحتشمة التي لن تستطيعي الإستغناء عنها كل امرأة محجبة في شتاء 2024، تابعي القراءة واكتشفي أجمل التنسيقات.

المعاطف الماكسي مناسبة للمحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra Tariq (@hajra_aaa)


حجزت المعاطف الماكسي لنفسها مكانًا ضمن أكثر الملابس المحتشمة طلبا على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، فهى نجمة شتاء 2024، الصيحة المناسبة للمحجبات اختارتها الفاشينيستا المحجبة هجراء طارق باللون البيج، ونسقتها مع إطلالة سوداء مكونة من كنزة خفيفة وبنطال مستقيم القصة يكشف الكاحل، وتممت اللوك بحذاء باليرينا يجمع بين اللون الجملي والأسود، وحملت حقيبة جملي.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على نصائح ذهبية للمحجبات القصيرات تزيد الطول بملابس خريف 2023


السويت شيرت الواسع


تناسب موضة الأزياء الواسعة المحجبات خاصة القطع الرياضية مثل السويت شيرت اختاريه بتصميم مميز يجمع بين اللون الأسود المطبع والظهر المصمم من الدنيم الرائج مثل الفاشينيستا المحجبة إسراء سليمان، ونسقيه مع بنطال جينز أو بنطال Sweatpants لتكملي الستايل العملي، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض، وزيني رأسك بطرحة سوداء.

شاهدي طريقة تنسيق لفات طرح عصرية باللون الاسود


البدلات المطبعة نجمة الموسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


زينت بدلات شتاء 2024 بطبعات كلاسيكية رائعة كفيلة بمنحك إطلالة فخمة وراقية خلال النهار، اختاري بدلة مزينة بطبعة Houndstooth مزودة بحزام عريض من نفس النمط ونسقيها على طريقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب مع قميص وطرحة باللون الأبيض، واكملي أناقتك بحذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة يد زرقاء فاتحة.


الجاكيت الجينز لا غنى عنه


لا يترك الجاكيت الجينز مكانه في الخزانة، فهو من الثوابت في كل المواسم، في الصيف ننسقه مع التيشيرتات الخفيفة، وفي الشتاء يمكن تنسيقه بطريقة محتشمة للمحجبات  بإرتدائه مع الكنزات الصوف، اختاري جاكيت واسع وطويل مثل الذي أطلت به الفاشينيستا سمر شاكر، ونسقيه مع بنطال جينز Flare من نفس لونه وكنزة صوف باللون الأبيض الكريمي، وانتعلي بوت أسود، واعتمري طرحة بيضاء، على أن تكون الحقيبة بلون جريء كالأحمر أو البرتقالي.


التنانير مستقيمة القصة الأبرز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


انتشرت هذا العام موضة التنانير الطويلة المصممة بقصة مستقيمة، يبدو أنها ستكون نجمة العام المقبل، تبني هذه الصيحة من الملابس المحتشمة، واقتني قطعة باللون الأسود لتتمكني من تنسيقها مع ألوان كثيرة، ارتديها مع قميص أبيض وجاكيت جلد قصير باللون البني أو الجملي، واكملي اللوك بطرحة وحذاء أسود على غرار الفاشينيستا سهى.

تابعي المزيد من أفكار تنسيق التنانير المستقيمة مع السحاب الأمامي في خريف 2023


اعتمدي الجلد هذا الشتاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti)


طغى الجلد على عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، وقدم بقصات محتشمة وعصرية، اعتمدت هذه الصيحة الفاشينيستا المحجبات، حتى أن بعضهن اعتمدن إطلالات بالكامل من الجلد، واختارت مؤثرة الموضة لينا الغوطي تايور جلد أحمر واسع تألف من تنورة ميدي وجاكيت بقياس واسع، نسقته مع قميص وطرحة وحذاء وحقيبة باللون الأسود الملكي، إطلالة رائعة تناسب موسم الإحتفالات.

نكشف لكِ أيضًا طرق تنسيق التنانير الجلد في شتاء 2024 ونصائح للعناية بها
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات