أفكار تنسيق الملابس الرياضية للمحجبات من وحي الفاشينيستات العرب

لم تعد الملابس الرياضية مقتصرة على أوقات ممارسة الرياضة فحسب، أو الذهاب إلى النادي وصالة الألعاب الرياضية، بل أنها من الاطلالات الأكثر عملية وراحة يومياً، وللحصول على لوك جذاب وعصري، نطلعك على أفكار تنسيق الملابس الرياضية للمحجبات من وحي الفاشينيستات العرب.

الطقم الرياضي مع حذاء رياضي

ظهرت الفاشينيستا أمية زين بطقم رياضي أنيق ومريح باللون الأخضر، ونسقت معه حذاء رياضي أبيض، وتميز الطقم الرياضي بتصميمه الواسع والمريح لإطلالة محتشمة تناسب المحجبات، وأكملت اللوك بالحجاب الأوف وايت.

شاهدي فساتين محتشمة للمحجبات تألقي بها في سهرة رأس السنة 2024

الطقم الرياضي بقياس الجسم

يمكن للفتيات النحيفات اختيار طقم رياضي بقياس الجسم من القطن المريح والمطاط للحصول على لوك بسيط وأنيق على طريقة الفاشينيستا مريم التي اختارت طقم رياضي وردي فاتح مع حذاء أبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARYAM (@sincerelymaryam)

الطقم الرياضي مع اكسسوارات بنفس اللون

من أسهل افكار تنسيق الملابس الرياضية للمحجبات هي اختيار طقم رياضي بلون موحد، مع اكسسوارات بألوان متماثلة، وهي من الاطلالات المفضلة للفاشينيستا المحجبات، مثل الفاشينيستا سالي عاشور والطقم الرياضي الأبيض مع حذاء أبيض وحقيبة وكاب باللون الأبيض وتدرجاته الجذابة.

الطقم الرياضي مع غطاء الرأس

للحصول على لوك عصري ومحتشم في نفس الوقت، يمكنك اختيار طقم رياضي يتألف من الهودي بغطاء الرأس والبنطال الواسع مثل هذه الإطلالة الكاملة باللون البيج للفاشينيستا Betül Gedik.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Betül Gedik (@bbtlb)

تنسيق القطع الرياضية بألوان مختلفة

هناك العديد من افكار تنسيق القطع الرياضية معاً، ولأن البنطال الأسود هو الأكثر أناقة، فيمكنك تنسيق السويت شيرت أو الهودي الرياضي معه بأي لون مفضل لكِ، مثل اطلالة الفاشينيستا زينب علي حمود التي جمعت بين الرمادي اللماع والأسود.

طالعي ملابس محتشمة لن تستغني عنها المرأة المحجبة في شتاء 2024

الهودي الطويل مع البنطال الضيق

نختتم مع تنسيق مميز اعتمدته الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو باللون الأزرق الرائج، وهو طقم رياضي بالهودي الطويل مع البنطال الضيق، وأكملت اللوك بـ الحذاء الرياضي الأبيض الذي يتناغم مع الكتابات باللون الأبيض على الظهر.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات