ديفين تنعي والدها في الحلقة الـ 24 من مسلسل "العائلة"

بينما تنعي ديفين والدها، يتلقى الدعم الأكبر من أصلان، عندما يتم الكشف عن وجود اشتباه في جريمة قتل في وفاة «إرغون»، يبدأ صراع جديد لأصلان وديفين. يشير بحث أصلان إلى شخصين ربما تسببا في وفاة إرغون: هوليا وشريك إرغون السابق سيرميت.

واهتز أصلان من احتمال أن يكون لهوليا نصيب فيما حدث، يجد نفسه في أصعب اختبار في حياته، سعى أصلان وراء الحقيقة حاملاً هذا العبء الضخم على ظهره، ويتعقب شريك «إرغون»، من ناحية أخرى، وتواصل ديفين بحثها عن هوليا.

هوليا، التي بدأت العمل في الانتخابات الرئاسية المقبلة لمؤسسة سيفديم، لديها منافس كبير في هذه الانتخابات،ويحاول جيهان أن يكون جيدًا مع سيراب.
وبعد أن أدرك جيهان أن سيراب لديه سر كبير حول عائلة سويكان، يسعى جاهداً لتضميد جراح المرأة التي يحبها، من ناحية أخرى، يسعى بدري وراء السر الذي تخفيه والدته عن الماضي. 

الحلقة السابقة:

مع بدء حقبة جديدة لسكان الصويا، يواصل أصلان وديفين عيش حبهما من حيث توقفا رغم كل ما حدث، وتقدم ديفين اقتراحًا تعتقد أنه سيكون مفيدًا لكليهما، وهو بدء علاج المشاكل التي أحدثت ثقب في زواجهما.

كما تتخذ هوليا الإجراءات اللازمة لاستعادة قوتها القديمة، وستكون خطوته الأولى هي استعادة أرض المزرعة. وظهرت نتائج اختبارات ديفين لمعرفة ما إذا كان بإمكانها الحمل، بينما كانت ديفين تلتقط أنفاسها من المستشفى، بعد التعرف على التعاون بين بدري وإلياس، يضع "أصلان" خطة لجعل الاثنين يتقاتلان، في الحلقة 22 من مسلسل «العائلة». 

وعندما يعلمان أن لديهما فرصة ليصبحا آباء، يتخذ أصلان وديفين قرارًا جديدًا بشأن حياتهما، ويقرران أنه عندما يأتي اليوم، سوف يقومان بتربية أطفالهم في منزل جديد خاص بهم.

وبينما يتخذ أصلان الإجراءات اللازمة للعثور على منزل أحلامه هذا، يشارك الزوجان هذا القرار مع العائلة. في مواجهة احتمال فقدان ابنها، تصاب هوليا بالمرض أمام الجميع. بينما تعتقد ديفين أن حالة هوليا نفسية، ومن ناحية أخرى، يعتقد أصلان أن والدته تستخدم التلاعب العاطفي.

كون، يعلم أن هوليا أرسلت قاتلًا محترفًا لحضور حفل زفافه، وسيعطي الدرس الأكبر لهوليا، التي تحاول إفساد يومها السعيد بالدم، عن طريق كسر قوتها. ومن ناحية أخرى علم إلياس أن بدري هو ابنه. وأعطى ندرت يومًا واحدًا. وحتى انتهاء هذا الوقت، يجب على ندرت أن يشرح الحقائق لبدري.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني وهو كيفانش تاتليتوغ ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.
 
وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.
 
المسلسل بطولة كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد الفوز بجائزة أفضل ثنائي.. سرناي تتغزل في كيفانش تاتليتوغ

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية