بيرين سات: التناغم مع كيفانش تاتليتوغ بالتمثيل كان دائمًا متواجد

خلال مقابلة أجرتها الممثلة التركية بيرين سات Beren Saat مع  الصحفي Mirgün Cabas تطرقت فيها الى الحديث عن شخصية "بيهتار" التي لعبتها في "العشق الممنوع".

وتابعت لقد اصبح تاريخ وفاة بيهتار مثل الطقوس في تركيا لدرجة انهم قاموا بتوزيع الدوناتس هذا العام".

اضافت "ارى العديد من النكات اللطيفة عن بيهتار على جميع مواقع السوشال ميديا ومن الطريف كيف يعاملونها الناس كأنها شخص حقيقي".

بيرين سات تعلق على فيلم "بيهتار"

ورفضت بيرين سات إعطاء رأيها بالممثلة فرح زينب عبدالله التي لعبت دور بيهتار في الفيلم الذي أتى مكملًا للمسلسل وبعد مرور أكثر من14 عامًا على العشق الممنوع.

بيرين سات: اشعر بالخجل من مشاركة شيء سعيد

وأصبحت بيرين سات حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعبارة " الكثير من الناس يعانون لدرجة أنني أشعر بالخجل من مشاركة شيء سعيد " ، حيث  أدلت بتصريحات صادقة ، عن الأحداث في فلسطين.

بيرين التي قالت إنها كانت تبتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي ،  مضيفة "أشعر بالخجل من مشاركة حياتي الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.”

تابعت "حدث شيء من هذا القبيل في حالتي الانسحاب من وسائل التواصل الاجتماعي. الكثير من الناس يعانون ، أشعر بالحرج لمشاركة شيء سعيد. لكننا سنعيش حياتنا"، مضيفة "إذا كان أحد الأصدقاء لديه حفلة عيد ميلاد ، فسوف أذهب إليه ، وسأحتفل به ، وسأشتري له هدية.”

بيرين سات: الغناء لن يقلل من شغفي

بيرين سات: "الغناء لن يقلل من شغفي بالتمثيل فالمجالان يغذيان بعضهما البعض والدليل انني استوحيت بعض الاغاني خلال تصويري لمسلسل عطايا احب فرح كثيرا، وبوران صديقي لسنوات لذلك اتمنى لهما كل الخير، سمعت بعض التعليقات عن فيلم 'بيهتار' لكن لن اعطي رأيي لأنني لم اشاهده للان".

تابعت "سأُطلق البومي الغنائي خلال الأشهر الأولى من عام 2024. مرحلة تحضيري للشخصيات التي العبها لا تنتهي إلا عندما أودّع الشخصية.. اقوم بالكثير من البحث والاسئلة عن كل ما يتعلق بالدور الذي سأقدمه. آكل العديد من الأطباق البحرية وأحاول الابتعاد عم اللحوم الحمراء".

التناغم مع كيفانش تاتليتوغ كان دائما متواجد بقوة

بيرين سات تحدثت عن علاقتها الجميلة بـ يفانش وقالت "عُرض علينا انا و كيفانش تاتليتوغ أعمال كثيرة معا لكن لم اكن ارغب بتكرار الثنائية في الاعوام القليلة بعد انتهاء العشق الممنوع التناغم بيني وبين كيفانش تاتليتوغ في التمثيل كان دائما متواجد بقوة منذ سنوات في المشاهد السعيدة والحزينة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا من ستلعب دور بطولة مسلسل "عشاق مجهولون" مع خالد أرغنتش؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم