أصلان وديفين يُصلحان زواجهما في الحلقة 22 من «العائلة»


مع بدء حقبة جديدة لسكان الصويا، يواصل أصلان وديفين عيش حبهما من حيث توقفا رغم كل ما حدث، وتقدم ديفين اقتراحًا تعتقد أنه سيكون مفيدًا لكليهما، وهو بدء علاج المشاكل التي أحدثت ثقب في زواجهما.

كما تتخذ هوليا الإجراءات اللازمة لاستعادة قوتها القديمة، وستكون خطوته الأولى هي استعادة أرض المزرعة. وظهرت نتائج اختبارات ديفين لمعرفة ما إذا كان بإمكانها الحمل، بينما كانت ديفين تلتقط أنفاسها من المستشفى، بعد التعرف على التعاون بين بدري وإلياس، يضع "أصلان" خطة لجعل الاثنين يتقاتلان، في الحلقة 22 من مسلسل «العائلة»

وعندما يعلمان أن لديهما فرصة ليصبحا آباء، يتخذ أصلان وديفين قرارًا جديدًا بشأن حياتهما، ويقرران أنه عندما يأتي اليوم، سوف يقومان بتربية أطفالهم في منزل جديد خاص بهم.

وبينما يتخذ أصلان الإجراءات اللازمة للعثور على منزل أحلامه هذا، يشارك الزوجان هذا القرار مع العائلة. في مواجهة احتمال فقدان ابنها، تصاب هوليا بالمرض أمام الجميع. بينما تعتقد ديفين أن حالة هوليا نفسية، ومن ناحية أخرى، يعتقد أصلان أن والدته تستخدم التلاعب العاطفي.

كون، يعلم أن هوليا أرسلت قاتلًا محترفًا لحضور حفل زفافه، وسيعطي الدرس الأكبر لهوليا، التي تحاول إفساد يومها السعيد بالدم، عن طريق كسر قوتها. ومن ناحية أخرى علم إلياس أن بدري هو ابنه. وأعطى ندرت يومًا واحدًا. وحتى انتهاء هذا الوقت، يجب على ندرت أن يشرح الحقائق لبدري.

 

الحلقة السابقة:


في الحلقة العشرون من مسلسل «العائلة» عندما بدأ آل سويكان في رؤية نتائج الأخبار في الصحافة، واجه أصلان، ديفين ونيدريت وجهًا لوجه، ويريدان تحويل قضية الحضانة إلى معركة كبيرة. كما بدأت هوليا، التي تم أخذ أقوالها بسبب الأخبار، هجومًا من شقين على ديفين وندريت لجعلهما يدفعان ثمن ذلك.
 
أصلان وديفين، اللذان يحضران دعوة مهمة لمستقبل المارينا، يعلنان هدنة لليلة واحدة. ومع وقف إطلاق النار هذا، تشتعل نار الحب مرة أخرى حيث يذكر أصلان ديفين أنه بإمكانهما القتال جنبًا إلى جنب، وليس وجهاً لوجه. وعند الاستيقاظ في غرفة الفندق في اليوم التالي، لا يتذكر أصلان وديفين أي شيء عن الليلة الماضية.  كما يتخذ إلياس إجراءات لإنقاذ سيراب، ويضع خطة مع جيهان. ويطلبون مساعدة مهمة من البدري الذي يتعاونون معه.
 
يواجه أصلان، ندرت وبدري وجهًا لوجه بعد قراره الجديد بشأن المارينا. ومن ناحية أخرى، بعد التحرك ضد سيراب، أصبح جانب إلياس وجيهان أكثر خطورة على أصلان.

 


قصة المسلسل:
 

تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني وهو كيفانش تاتليتوغ ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.
 
وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.


 
أبطال العمل:

كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هل يُصالح أصلان ديفين في الحلقة 20 من «العائلة» 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية