ما هو شكل تطريز العبايات الخليجية المناسب للجسم الكمثري؟

اكتظت مجموعات 2023 بعشرات الموديلات الفاخرة من العبايات الخليجية المطرزة، ولكن قبل أن تتحمسي لشراء قطعة أعجبتك، اكتشفي معنا أولا شكل التطريز المناسب لجسمك، ونخصص موضوع اليوم لصاحبات الجسم الكمثري.


ما هو جسم الكمثري وما هو شكل التطريز المناسب له؟


يتميز شكل جسم الكمثري بالأكتاف الكنزة والصدر الصغير مقارنة بمنطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة، لذا عليكِ إنتقاء الملابس التي تجذب النظر إلى الجزء العلوي النحيف وتساعد في إخفاء عيوب الجزء السفلي، وننصحك بالتركيز على العبايات الخليجية المطرزة على الأكتاف والصدر والواسعة والخالية من التطريز في القسم السفلي منها.


والآن شاهدي معنا صور لأجمل موديلات العبايات المناسبة لصاحبات جسم الكمثري والتي جمعنا لكِ من حسابات أشهر الماركات على إنستغرام، واستوحي أفكار لتنسيقها بكل أناقة.


عبايات خليجية شفافة مطرزة


لا تزال العبايات السوداء الشفافة متصدرة مشهد الموضة، وبرعت الماركات في تقديم تشكيلة واسعة بعضها ازدان بالتطريز لتناسب السهرة، كما في العباية المطرزة على الصدر والأكمام من توقيع ماركة هوما قمر Homa Q، نسقيها مع فستان أسود سادة طويل، وانتعلي حذاء أسود مرصع، واحملي حقيبة كتف مبطنة سوداء مزودة بسلسال فضي.

قد تكوني مهتمة أيضًا بالتعرف إلى موديلات العبايات الأساسية في خزانة المرأة العاملة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOMAQ (@homaqofficial)


عبايات خليجية مزدانة بالورود


تفننت الماركات في تزيين عبايات 2023 بتطريزات رائعة، أبرزها أنماط الورود التي منحت القطع الشتوية السوداء لمسة حيوية ستعشقها المرأة المحبة للوكات المرحة، وجدنا لدى ماركة ماسيمو عباية Massimo Abaya عباية سوداء منتفخة عند الكتفين ومزينة بالورود على الصدر والخصر ومميزة بياقتها العريضة، لائميها مع توب وبنطال باللون الأسود، وانتعلي حذاء Pointed  من اللون عينه، واحملي حقيبة باللون الأبيض.


عبايات خليجية بقصة المعطف


تبرز العبايات الخليجية المصممة على طراز المعطف في فصلي الخريف والشتاء، وهى من الستايلات المناسبة لجسم الكمثري، فالياقات العريضة تساهم في توسيع خط الكتفين ليتوازنا مع الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، ستعحبك العباية السوداء المطرزة على الصدر من توقيع ماركة Des Farah، جربي تنسيقها مع كنزة سوداء خفيفة بياقة عالية وبنطال جينز غير ملاصق للجسم، وانتعلي بوت أسود، واحملي حقيبة Tote سوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DESIGNER FARAH (@des_farah_)


عبايات خليجية بياقات مطرزة


لم تكتفي الماركات بتصميم العبايات بياقات عريضة وإنما زينتها أيضًا بالتطريز، مما يصب في صالح صاحبة جسم الكمثري، ستعجبك العباية السوداء المزودة بأزرار أمامية من توقيع ماركة Diamond Abaya، ارتديها مع فستان أسود سادة ميدي، وانتعلي حذاء أسود، واحملي حقيبة بلون ترابي.


عبايات خليجية مزينة بالدانتيل المطرز


احصلي على إطلالة تجمع بين الأنوثة والفخامة، واختاري عباءتك مزينة بالدانتيل المرهف، كما في العباية السوداء المزينة بدانتيل مطرز على الياقة من مجموعة ماركة بلاك روز Black Rose، ونسقيها خلال النهار مع توب أسود أو بيج وارتدي بنطال جينز Slouchy، وانتعلي حذاء مدبب نيود، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.


عبايات خليجية مطرزة على كتف واحد


أثبتت موضة العبايات المصممة بجهتين غير متطابقتين حضورها من جديد، اختاري العباية المطرزة على كتف واحد مثل الموديل الأسود الذي ظهرت به عارضة ماركة أناتومي Anatomi، ونسقيه مع فستان أسود سادة، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأزرق الداكن Navy Blue.

اكتشفي أيضًا أسرار تنسيق العبايات الرمادية موضة شتاء 2024 لطلة عصرية أنيقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات