موديلات عبايات شتوية مخمل.. اكتشفي طرق تنسيقها مع الأكسسوارات

وظفت الماركات المخمل الفاخر بشكل رائع في تصميم العبايات الشتوية، والنتيجة قطع تضاهي أزياء الكوتور، شاهدي في صور أحدث الموديلات من إنستغرام أشهر الأسماء في صناعة الزي الشرقي، واكتشفي طرق مميزة لتنسيق كل قطعة مع الملابس والأكسسوارات المناسبة.

عبايات شتوية مخمل مطرزة


بخلاف الموديلات السادة، حرصت بعض الماركات على تزيين العبايات المخمل بتطريزات متقنة منحتها لمسة فريدة تستحقها كل امرأة تهتم بأناقتها، رصدنا لدى ماركة Abayat Guin عباية رمادية مزينة بتفاصيل سوداء وتطريز على الظهر، نسقيها مع فستان أسود سادة، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واختاري حقيبتك باللون الفضي.

قد يهمك أيضًا إكتشاف أسرار تنسيق العبايات الرمادية موضة شتاء 2024 لطلة عصرية أنيقة


عبايات شتوية بياقات مخمل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


ليس شرطًا أن تعتمدي عباية مصممة بالكامل من المخمل لتكوني على الموضة، فيمكنك الإكتفاء بإختيار عباية مصممة بياقات مخمل رفيعة، كما في الموديل الذي أدرجته ماركة WA Dubai ضمن مجموعتها الجديدة، والذي تميز بالقصة المستقيمة والياقات المتعرجة، نسقيها مع فستان سادة من نفس لونها، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود الملكي.


عبايات شتوية بتوب من المخمل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Clue Abayas (@clue_bh)


لا تزال العبايات المصممة بقسمين أو جهتين غير متطابقة متصدرة مشهد الموضة، قدمت ماركة كلو Clue عباية سوداء مصممة بتوب مخمل، أما القسم السفلي صمم من الصوف، وتميزت بقصتها الواسعة، قطعة مثالية للوكات النهار، نسقيها مع كنزة سوداء بياقة عالية، وارتدي جينز أزرق فاتح عالي الخصر بقصة ال Flare الدارجة، وانتعلي بوت أسود، أما الحقيبة يمكن أن تكون باللون البرغندي أو الأخضر.


عبايات شتوية مخمل للسهرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DESIGNER FARAH (@des_farah_)


اذا كنت بحاجة لإطلالة تجمع بين الفخامة والإحتشام لتخطفي الأنظار في سهرات نهاية العام، فلا تترددي في تبني موضة العبايات الخليجية المصممة من المخمل والمزينة بالترتر، الكفيلة بمنحك إطلالة فريدة وعصرية، ستعجبك العباية الزرقاء المزينة بالترتر الفضي الكبير من مجموعة ماركة Des Farah، لائميها مع إطلالة سوداء مكونة من توب قصير بياقة عالية وبنطال عالي الخصر، وانتعلي بوت أسود، واحملي كلاتش فضي.


عبايات شتوية مزينة بأشكال من المخمل


قدمت ماركة Soleil عباية سوداء مزينة من الأمام بأشكال قلوب كبيرة من المخمل، تميزت بقصة ال A Line والياقة ال V Neck القصيرة، نسقيها مع فستان برغندي، وانتعلي حذاء مدبب من نفس لون الفستان، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات عبايات أساسية في خزانة كل امرأة عربية أنيقة هذا الشتاء
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات