تنسيقات عبايات وقفاطين حمراء لإطلالة احتفالات نهاية العام

تمسكي بستايلك الشرقي خلال موسم احتفالات نهاية العام، واختاري العبايات والقفاطين الحمراء لتتألقي بها، الصيحة التي قُدمت بموديلات منوعة ضمن المجموعات الجديدة ستجعلك محط الأنظار، اكتشفي معنا طرق تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة وتفردي بأسلوبك.

عبايات حمراء مطبعة


ابتعدت عبايات 2023 عن فخ التقليدية، فلم يعد الزي الشرقي منحصرًا في زاوية الموديلات السادة، بل زينت بعض العبايات بطبعات منحتها حيوية وتفرد، قدمت دار سما ديزاين Dar Sama Design عباية مصممة بخلفية حمراء مزينة بطبعات فضية ورمادية داكنة، أعجبنا تنسيقها مع الفستان الساتان الأحمر السادة، اكملي هذه الطلة بحذاء أحمر، وحقيبة Clutch فضية.

قد تكوني مهتمة أيضًا بالإطلاع على موديلات مجوهرات مرصعة بحجر العقيق الأحمر لتتألقي في رأس السنة


قفاطين حمراء مطرزة


تعتبر القفاطين الأقرب لستايل الفستان، لذا ستكون القفاطين الحمراء خيارًا مثاليًا لتحصلي على إطلالة إحتفالية تتوجهين بها إلى دعوة خلال موسم رأس السنة، نرشح لكِ القفطان الأحمر محدد الخصر المزدان بتطريز على الصدر والخصر والمميز بأكمامه الواسعة الأشبه بستايل الكاب، نسقيه مع حذاء Pointed أحمر، واحملي حقيبة كتف صغيرة من اللون نفسه مزوده بسلسال فضي طويل.


عبايات حمراء مطرزة بالأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Nouma 🌷 (@bynouma)


اذا كنتِ تخططين لتلبية دعوة نهارية، ننصحك بإختيار العبايات الحمراء المزينة بتطريزات بيضاء، كما في العباية التي وجدناها لدى ماركة باي نوما By Nouma، والتي نسقت مع فستان ميدي مطرز، تممي الطلة بحذاء Pointed نيود، واحملي حقيبة كتف حمراء.


عبايات باللون الأحمر البرغندي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدفه (@ghudfah)


اذا كنتِ لا تفضلين درجات الأحمر الصارخة والجريئة، ننصحك بالإستعانة بالعبايات الحمراء البرغندية، اختاريها سادة من دون تطريز أو طبعات لتحصلي على إطلالة ناعمة وراقية، ستعجبك العباية الواسعة Butterfly Abaya التي ظهرت بها عارضة ماركة غدفة Ghudfah، نسقيها مع فستان أسود طويل، وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب رفيع، واختاري حقيبة كتف سوداء صغيرة مزدانة بالترتر والكريستالات الملونة أو اللؤلؤ الأبيض.

عبايات برغندي مزدانة بالمخمل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


سجل المخمل حضور لافت في مجموعات 2023، وقُدمت تصاميم مخمل بالكامل، فيما فضلت بعض الماركات توظيفه بشكل أقل، من جهتنا أحببنا العباية المصممة باللون الأحمر البرغندي والمزينة بياقة وكم من المخمل من توقيع ماركة WA Dubai، لائميها مع توب وبنطال من نفس لونها على غرار العارضة، وانتعلي حذاء أسود، وزيني إطلالتك الناعمة بكلاتش أسود عريض مطرز.


عبايات حمراء برغندي مزينة بالكشاكش

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


أدخلت بعض الماركات تفاصيل عصرية على العبايات الخليجية التقليدية، والنتيجة قطع فائقة الأناقة ستعزز أناقتك في مختلف الأوقات والمناسبات، أدرجت ماركة عفة الدباغ Effa Fashion  ضمن مجموعتها الجديدة عباية باللون الأحمر البرغندي الراقي مزينة بكشاكش صغيرة بيضاء، ارتديها مع فستان أبيض طويل سادة، وانتعلي حذاء مدبب أبيض، واحملي حقيبة بيضاء أو برغندية.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات