استوحي موضة شتاء 2024 من إطلالات الفاشينيستا العربيات

تتنافس الفاشينيستا العربيات في كل موسم على إعتماد آخر صيحات الموضة العالمية بطرقهن الخاصة حيث ينجحن في تنسيق كل قطعة بما يتماشى مع ستايلهن الشخصي، والنتيجة لوكات عصرية تعتبر مرجع لكل امرأة تعتني بأناقتها وتهتم بمتابعة آخر المستجدات، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ واختاري منها ما يعزز أناقتك.


نجود الرميحي بالتنورة الجلد القصيرة


اختارت الفاشينيستا نجود الرميحي التنورة الجلد مستقيمة القصة القصيرة السوداء، ونسقتها مع توب أبيض، وارتدت فوقهما جاكيت جلد أسود طويل، وتممت اللوك بحذاء Pointed وحزام أسود يحدد الخصر، إطلالة موفقة نرشحها للقصيرات، فالتنانير القصيرة والأحذية المدببة تساعد في إبراز طول القامة خاصة منطقة الساقين.

اكتشفي أيضًا طرق تنسيق التنانير الجلد في شتاء 2024 ونصائح للعناية بها


فوزازا بالبنطال الكارجو الرائج


أثبتت البناطيل الكارجو حضورها من جديد ضمن لائحة الصيحات الرائجة، وتبنت هذه الموضة الفاشينيستا فوزازا والتي اختارت بنطال أبيض طويل عالي الخصر ينتهي بقصة واسعة مع سحاب على كل جانب لتوسيعه من أسفل، نسقته مع توب أسود وانتعلت حذاء أسود، اكملي هذا اللوك الكاجوال بجاكيت جلد أسود قصير Biker Jacket، واحملي حقيبة Crossbody سوداء.


لما العقيل تختار المعطف الماكسي


حظيت المعاطف الماكسي بحضور لافت على مدرجات عروض الأزياء العالمية، وانتقلت سريعا إلى إطلالات الشارع، اعتمدت هذه الصيحة المحتشمة والراقية مؤثرة الموضة لما العقيل، والتي ظهرت مؤخرا بمعطف فوشيا طويل نسقته مع إطلالة من نفس لونه مكونة من كنزة محبوكة طويلة منفوخة الأكمام وتنورة ميدي مستقيمة القصة، واكملت أناقتها الشتوية بحذاء أبيض وحقيبة صغيرة رمادية مطبعة.


سوسن القاضي بالجاكيت الجلد


اختارت الفاشينيستا سوسن القاضي واحد من أساسيات خزانة الشتاء لتكمل بها إطلالتها الشتوية الكاجوال حيث نسقت الجاكيت الجلد الأسود الواسع القصير مع توب أبيض وبنطال رمادي، ويمكن إستبدال الأخير بالبنطال الكارجو الرائج، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض، واحملي حقيبة صغيرة عبر الجسم.

قد ترغبين أيضًا في إكتشاف أفكار لتنسيق الملابس الجلد في شتاء 2024


ديما الأسدي بالفستان الماكسي


بزغ نجم الفساتين الطويلة الماكسي هذا العام، وتسابقت الفاشينيستا العربيات في إعتمادها في مختلف المناسبات، الصيحة المحتشمة تبنتها ديما الأسدي حيث أطلت مؤخرا بفستان ماكسي أسود مصمم على طراز القميص ومنسق مع بوت أسود طويل يغطي الركبة، واكملت إطلالتها بحقيبة دلو متوسطة الحجم وزينت الخصر بحزام من اللون نفسه.


آية فيصل بالتنورة الدنيم


عادت موضة التنانير الدنيم بقوة هذا العام، لا سيما الموديلات مستقيمة القصة، واختارت الفاشينيستا آية فيصل تنورة زرقاء ميدي مصممة بحواف غير مشذبه، نسقتها مع توب أسود سادة، وارتدت فوقه جاكيت جلد أسود متوسط الطول، وانتعلت حذاء Loafers أسود، وطبقت صيحة حمل الحقيبتين، فارتدت حقيبة المحمول المبطنة الصغيرة عبر الجسم، وتممت إطلالتها بحقيبة Baguette سوداء.

قد تكوني مهتمة أيضًا بالتعرف إلى أفكار تنسيق موديلات فساتين صوف كاجوال لشتاء 2024


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة