أبرز نجوم هوليوود على ريد كاربت حفل ختام مهرجان البحر الأحمر

حضر عدد كبير من نجوم هوليوود حفل ختام مهرجان البحر الأحمر في دورته الثالثة.

حضر النجم الأمريكي نيكولاس كيدج المهرجان وهو يرتدي بدلة من اللون الأحمر وتم تكرميه من المهرجان احتفالًا بمسيرته التي امرت 45 عامًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Raafat (@ahmedraafat4)

تكريم نيكولاس كيدج 

قدم الجائزة لنيكولاس عضو لجنة التحكيم والممثل السويدي جويل كينامان وقال: "إنه شرف لي أن أقدم العظيم نيكولاس كيدج، وهو واحد من أفضل الممثلين على الإطلاق وأعتقد أنه الأجرأ أيضًا، فهو ذو شجاعة تلهم جميع من يعمل معه، وهو قادر على خلق شخصيات أيقونية يتذكرها الجميع".

أوضح نيكولاس مدى سعادته حيث قال : "السلام عليكم يا جدة، شكرا يا محمد وشكرا يا جويل، إنك مثمل عظيم وعميق وصديق جيد ومضحك وأتمنى العمل معك مجددًا".

حضر جاسون ستاثام مهرجان البحر الأحمر السينمائي وهو يرتدي اطلالة كلاسيكية عادية فارتدي بدلة من اللون الأسود مع قميص من اللون الأبيض .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @e3lam


من المقرر أن يقدم جاسون ستاثام جائزة من بين "أفضل ممثل"، "أفضل ممثلة"، "أفضل فيلم"، "أفضل سيناريو" أو "جائزة الجمهور".

ظهور خاص لهالي بيري 

حضرت هالي بيري حفل الختام بإطلالة أنيقة باللونين الأسود والذهبي من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

ظهرت بفستان طويل بأكمام طويلة وأساور واسعة، وبياقة ضيقة جاء الجزء العلوي من الفستان ضيقاً وشفافاً إلا من بعض التطريزات والنقوش التي غطت أجزاء منه، وجاء الظهر مكشوفاً.

تواجد أيضًا نجم هوليود العالمي أندرو جارفيلد ظهر بإطلالة أنيقة بختام المهرجان، حيث ارتدى "بدلة" باللون الأسود وقميصا باللون الأبيض، ولاقى استقبالًا حافلًا عند وصوله لحضور ختام المهرجان.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أبضًا تسريحات ذيل الحصان مناسبة للسهرات من وحي نجمات مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2023

أضف تعليقا