تسريحات ذيل الحصان مناسبة للسهرات من وحي نجمات مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2023

سيطرت تسريحة ذيل الحصان على بعض تسريحات نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي هذا العام، وكان لافتًا أن كل نجمة اعتمدت هذه التسريحة بطريقة مختلفة عن الأخرى، كما أن هذه التسريحة يمكن اعتمادها للسهرات بموديلاتها المنوعة التي تبرز جمال المرأة وتزيدها اناقة، نستعرض لكم أبرز تسريحات ذيل الحصان للسهرات من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

سارة مراد

Embed from Getty Images

الإعلامية السعودية سارة مراد اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع شعرها متوسط الطول، وتركت بعض الخصل المنسدلة من الغرّة من كلا الجانبين.

ياسمين صبري

Embed from Getty Images

النجمة المصرية ياسمين صبري تألقت بتسريحة ذيل الحصان المنخفض في افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي هذا العام، واختارت هذه التسريحة بشعر طويل جداً، مع الفرق من المنتصف.

ماريا بحراوي

Embed from Getty Images

النجمة السعودية ماريا بحراوي اختارت أيضاً تسريحة ذيل الحصان المنخفض في مهرجان البحر الأحمر ولكن مع الفرق الجانبي المشدود.

مريم أوزرلي

Embed from Getty Images

النجمة التركية مريم أوزرلي ظهرت بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمشدودة بشعرها الأشقر الطويل وبدت تسريحتها ناعمة جداً ولاقت جدا مع اطلالاتها، حيث سمحت بابراز أكسسوار الوردة الذي لفّ عنقها.

نادين نجيم

Embed from Getty Images

النجمة اللبنانية نادين نجيم اعتمدت تسريحة ذيل الحصان بطريقة السينيون المشدودة والمرتفعة مع شعرها الأسود الكثيف، وبرزت هذه التسريحة ملامحها الجمالية.

ما رأيك بمشاهدة الفساتين بغطاء الرأس تتألق على سجادة مهرجان البحر الأحمر 2023

سمر ششة

Embed from Getty Images

النجمة السعودية سمر ششة اختارت في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي تسريحة ذيل الحصان في اطلالتين جماليتن مختلفتين الاولى اعتمدتها مع خصل الغرة الويفي القصيرة.


Embed from Getty Images

والثانية اعتمدتها بأسلوب عالي جداً مع الغرة الناعمة على الجانبين وبدت تسريحتها بشعرها الأسود مناسبة لاطلالتها.

أمينة خليل

Embed from Getty Images

النجمة المصرية أمينة خليل اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المتوسطة الارتفاع في مهرجان البحر الاحمر السينمائي مع الفرق من المنتصف، ولاقت جدا مع اسلوب اطلالتها بالتيور الاسود.

صوفيا السعيدي

أما المغنية والممثلة المغربية صوفيا السعيدي فقد اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المتوسطة الارتفاع بطريقة جذابة جدًا، على طريقة السينيون مع الغرة الجانبية المرتفعة، فكانت اطلالاتها موفقة وناعمة.

ما رأيك بمشاهدة المزيد من إطلالات جمالية لافتة في اليوم السابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي 

 

Embed from Getty Images

أضف تعليقا