بطلة "كريستال" ستيفاني عطا الله تتألق كالجوهرة في مهرجان البحر الأحمر وتكشف عن آخر أعمالها

تألقت نجمة مسلسل "كريستال" ستيفاني عطا الله على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والمقام بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

إطلالة ستيفاني عطا الله 

حيث أطلت ستيفاني عطا الله كالجوهرة الذهبية، بفستان لامع بالون الذهبي، بصيحة الكتف الواحد، مع اعتماد تسريحة الكعكة مع غرة رقيقة ومكياج ناعم أظهر رقة ملامحها .

كما تحدثت ستيفاني عطا الله عن العمل الذي تستعد لدخوله، أنه عمل عالمي وسوف يضم عدد كبير من النجوم في الوطن العربي والعالم، وسوف تتحدث فيه باللغة الفرنسية بجانب العربية .

مسلسل كريستال آخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال ستيفاني عطا الله هو مسلسل "كريستال" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهو مسلسل تلفزيوني درامي لبناني، من إخراج هاكان أرسلان وبطولة باميلا الكيك، محمود نصر، خالد شباط، وعلي سكر، يعتبر المسلسل النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

وتدور أحداث المسلسل حول مصممة الأزياء عليا، التي تجسّد دورها الممثلة باميلا الكيك، حيث تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها، وتكتشف أن وصية والدها تقتضي العيش مع شقيقها باسل لتحصل على نصيبها من التركة، تتقابل عليا منذ البداية مع فاي، التي تؤدي دورها الممثلة ستيفاني عطالله، وهي ابنة بستاني تأثرت بنجاح عليا كمصممة أزياء منذ طفولتها، تنضم فاي إلى معهد تصميم الأزياء وتتخرج به، وتنشأ منافسة حامية بين عليا وفاي، تنشأ بينهما علاقة مع الدكتور جواد، الذي يجسّد دوره الممثل محمود نصر، لكن تتحوّل هذه العلاقة إلى صراع محموم تتنافسان فيه على النجاح والتفوّق، ويتصاعد الصراع بينهما حتى يصل إلى ذروته دون أن يعرف أحدهما نصرًا مسبقًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بطلة "كريستال" ستيفاني عطا الله تحتفل بعيد ميلادها حبيبها .. فبكم عام يصغرها!

أضف تعليقا