مريم أوزرلي عضو لجنة تحكيم «ذا فويس».. تعرف على موعد الحلقة


بعد تألقها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتصدرها التريند لأيام، تم الإعلان عن أن النجمة التركية مريم أوزرلي ستكون ضمن أعضاء لجنة التحكيم في الحلقة الخاصة من برنامج ذا فويس لليلة رأس السنة في تركيا.
يذكر أنها المرة الأولى التي ستشارك في برنامج من هذه النوعية من البرامج، كما أن أوزرلي لا تكثر في الظهور الإعلامي، عكس تواجدها الفني بالمهرجانات وعلى السوشيال ميديا.


مريم أوزرلي:

تمكنت مريم أوزرلي، التي جسدت دور «هُيام» في مسلسل «حريم السلطان» من أن تصبح مشهورة في فترة قصيرة من الزمن، ونجحت في تجسيد شخصية «هُيام» بنجاح وبدأت نجوميتها في الارتفاع، واعتبرت واحدة من أجمل النساء في العالم.

أعلن مركز الإحصاء العالمي «World of Statistics» الذي يمتلكه أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، أن مريم أوزيرلي تعد واحدة من أجمل النساء في العالم.

وتتضمن القائمة التي تم إعدادها باستخدام الإحصائيات من جميع أنحاء العالم، أسماء نساء مشهورات مثل مارلين مونرو، مونيكا بيلوتشي، أنجلينا جولي، شارليز ثيرون، بريجيت باردو، وأودري هيبورن.

ويُذكر أن مريم قد احتلت أيضًا من فترة قريبة المرتبة الثانية في قائمة الممثلين الأتراك الأعلى أجرًا، وثروتها تتخطى 10 ملايين دولار، ووصلت شهرتها للعالمية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مريم أوزرلي تتألق في «البحر الأحمر السينمائي» على أنغام شيرين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم