إطلالات جمالية لافتة في اليوم السابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي 

حضور طاغي ولافت من نجمات مهرجان البحر الأحمر، اللاتي حرصن على الحضور في اليوم ما قبل الأخير للمشاركة في فعاليات المهرجان، بأجمل اللمسات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر.

وإليكِ في "الجميلة" أجمل الإطلالات الجمالية في اليوم السابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

سوسن بدر 

Embed from Getty Images

اختارت سوسن بدر تسريحة الكعكة المنخفضة، مرفوع بالكامل للوراء مع الفرق على أحد الجانبين، واعتمدت مع هذا اللوك مكياج شرقي يتميز برسمة عيون بالكحل الأسود مع الأيلاينر، وبلاشر برونزي، وأحمر شفاه بني لامع، للمسة كلاسيكية متكاملة.

ما رأيك في فساتين الكاب تلفت الأنظار في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023.


رتانا محمد 

Embed from Getty Images

ظهرت عارضة الأزياء السعودية رتانا محمد بمكياج وردي مع بشرتها الحنطية للمسة رائعة باختيار البلاشر الوردي، مع أحمر الشفاه وردي نصف لمعة، والعيون المسحوبة بالأيلاينر، مع ظلال الجفون الثلجية، والكحل الأسود داخل الجفون.

 

سلمى أبو ضيف 

Embed from Getty Images

اعتمدت سلمى أبو ضيف على مكياج أنيق لرسمة عيون القطة مسحوبة بالأيلاينر العريض، مع قلم الكحل الثلجي داخل الجفن السفلي، ليمنحها عينين أكثر اتساعاً، واختارت أحمر شفاه بني مع قلم محدد شفاه باللون البني، وبلاشر بيج مع الهايلايتر. واعتمدت مع الشعر تسريحة الشعر الملفوفة ضفيرة لأعلى جاءت مناسبة مع فستانها الأسود ذو الياقة العالية.

 

درة زروق 

Embed from Getty Images

 

اختارت درة زروق تسريحة الكعكة المرفوعة، مع غرّة منسدلة من أحد الجانبين، والفرق من المنتصف، واختارت مع اللوك مكياج مع بلاشر وردي، وأحمر شفاه نيود، ورسمة عيون القطة كلاسيكية وأنيقة مع خط الأيلاينر العريض.

 

قد يعجبكِ استوحي اطلالات للعمل من النجمات في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023.

 

ديالا مكي 

Embed from Getty Images

اختارت ديالا مكي تسريحة الشعر الويفي، تناسب شعرها الطويل، مع الفرق على أحد الجانبين، واختارت مع هذا اللوك مكياج وردي مع أحمر شفاه لامع غلوس، ومكياج عيون بسيطة يميزه الرموش الكثيفة.

 

إلهام شاهين 

Embed from Getty Images

 

أما النجمة المصرية إلهام شاهين  فقد اختارت تسريحة شعر ويفي قصير، مع غرّة مائلة ومنسدلة بدت رائعة مع قصّة الشعر القصير المتدرج التي اعتمدتها، ومع هذا اللوك اعتمدت أحمر شفاه برتقالي نصف لمعة، مع بلاشر وردي، ورسمة عيون بالكحل والأيلاينر الأسود.

 

فاطمة البنوي 

Embed from Getty Images

أما الممثلة السعودية فاطمة البنوي فقد اختارت تسريحة شعر كاريه مميزة مع لون شعرها الأشقر الرمادي، واختارت مكياج نحاسي بني، مع بلاشر وردي، مع مكياج عيون بظلال الجفون الوردية للمسة كلاسيكية عصرية.

 

قد يعجبكِ وفي اليوم الخامس من مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي.. المونوكروم سيد الموقف في اطلالات النجمات.

 

 

أضف تعليقا