الجمهور يشبه إطلالة مريم أوزرلي في مهرجان البحر الأحمر بجورجينا

خطفت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزرلي الأنظار على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة.

إطلالة مريم أوزرلي

وارتدت أوزرلي فستان أحمر طويل، مكشوف من ناحية الصدر، ووضعت غطاء رأس بنفس لون الفستان الأنيق، وأثنى جمهور مريم على إطلالتها بالتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، بينما شبه البعض إطلالتها بإطلالة جورجينا في joy awards.

ويذكر أن مريم منذ ساعات قليلة أعادت نشر فيديو استقبالها في السعودية فور وصولها، وتقديم الورود والعطر العربي لها، وقالت: «يا له من استقبال رائع.. هذه الملكة الصغيرة فاجأتني بإستقبالها اللطيف».


مريم أوزرلي:

تمكنت مريم أوزرلي، التي جسدت دور «هُيام» في مسلسل «حريم السلطان» من أن تصبح مشهورة في فترة قصيرة من الزمن، ونجحت في تجسيد شخصية «هُيام» بنجاح وبدأت نجوميتها في الارتفاع، واعتبرت واحدة من أجمل النساء في العالم.

أعلن مركز الإحصاء العالمي «World of Statistics» الذي يمتلكه أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، أن مريم أوزيرلي تعد واحدة من أجمل النساء في العالم.

وتتضمن القائمة التي تم إعدادها باستخدام الإحصائيات من جميع أنحاء العالم، أسماء نساء مشهورات مثل مارلين مونرو، مونيكا بيلوتشي، أنجلينا جولي، شارليز ثيرون، بريجيت باردو، وأودري هيبورن.

ويُذكر أن مريم قد احتلت أيضًا من فترة قريبة المرتبة الثانية في قائمة الممثلين الأتراك الأعلى أجرًا، وثروتها تتخطى 10 ملايين دولار، ووصلت شهرتها للعالمية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بإطلالة صيفية.. شاهد لحظة وصول بوراك أوزجيفيت مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات