مريم أوزرلي تخطف الأنظار خلال تواجدها بمهرجان البحر الأحمر .. أي إطلالتها برأيك كانت الأجمل !

لفتت النجمة التركية مريم أوزرلي الأنظار منذ وصولها مدينة جدة، للمشاركة في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة 2023.

مريم أوزرلي محط أنظار الجمهور 

أصبحت الفنانة التركية العالمية مريم أوزرلي حديث الساعة بإطلالاتها الأنيقة التي كانت من تصميم المصممة اللبنانية نور فتح الله، في أول يومين من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة .

حيث أطلت مريم أوزرلي في اليوم الثاني من المهرجان، بفستانًا أسود بدون أكمام، ونسقته مع قفازات مخمل سوداء، لإطلالة أكثر أناقة وفخامة، وذلك خلال حفل "المرأة في السينما" والذي أحيته النجمة اللبنانية نانسي عجرم.


أما في اليوم الأول، تألقت أوزرلي بفستان أحمر ناري بتصميم Off Shoulder، ونسقته مع غطاء رأس بنفس اللون، لإطلالة جريئة ومميزة.

 


كما خطفت أوزرلي الأنظار بسبب إطلالتها المختلفة، وأيضًا خفة روحها، وتفاعلها مع العادات الشرقية، سواء من خلال فستانها، أو العباءة التي الخليجية التي ارتدتها أثناء وضعها المكياج، بجانب وضع موسيقى شرقية على كل صورها فور وصولها جدة.


مريم أوزرلي:

تمكنت مريم أوزرلي، التي جسدت دور «هُيام» في مسلسل «حريم السلطان» من أن تصبح مشهورة في فترة قصيرة من الزمن، ونجحت في تجسيد شخصية «هُيام» بنجاح وبدأت نجوميتها في الارتفاع، واعتبرت واحدة من أجمل النساء في العالم.

أعلن مركز الإحصاء العالمي «World of Statistics» الذي يمتلكه أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، أن مريم أوزيرلي تعد واحدة من أجمل النساء في العالم.

ويُذكر أن مريم قد احتلت أيضًا من فترة قريبة المرتبة الثانية في قائمة الممثلين الأتراك الأعلى أجرًا، وثروتها تتخطى 10 ملايين دولار، ووصلت شهرتها للعالمية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بحضور يسرا.. وصلة رقص لنبيلة عبيد وشارون ستون مع نانسي عجرم بمهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم