مريم أوزرلي تتألق في «البحر الأحمر السينمائي» على أنغام شيرين

أصبحت الفنانة التركية العالمية مريم أوزرلي حديث الساعة منذ ظهرها بفستان أحمر أنيق في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة في المملكة العربية السعودية.

وخطفت أوزرلي الأنظار بسبب إطلالتها المختلفة، وأيضًا خفة روحها، وتفاعلها مع العادات الشرقية، سواء من خلال فستانها، أو العباءة التي الخليجية التي ارتدتها أثناء وضعها المكياج، بجانب وضع موسيقى شرقية على كل صورها فور وصولها جدة.

ولكن أكثر ما لفت نظر الجمهور هو استعانتها أغنية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على صورها بالمهرجان التي وضعتها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، وهى أغنية «إيه إيه»، ولاقت الأغنية تفاعل واسع من الجمهور العربي لمعرفة أوزرلي بها.


وارتدت أوزرلي فستان أحمر طويل، مكشوف من ناحية الصدر، ووضعت غطاء رأس بنفس لون الفستان الأنيق، وأثنى جمهور مريم على إطلالتها بالتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، بينما شبه البعض إطلالتها بإطلالة جورجينا في joy awards.

كما حضر افتتاح المهرجان أيضًا من النجوم الأتراك، الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، والممثلة التركية الشابة هاندا آرتشل.

مريم أوزرلي:


تمكنت مريم أوزرلي، التي جسدت دور «هُيام» في مسلسل «حريم السلطان» من أن تصبح مشهورة في فترة قصيرة من الزمن، ونجحت في تجسيد شخصية «هُيام» بنجاح وبدأت نجوميتها في الارتفاع، واعتبرت واحدة من أجمل النساء في العالم.

أعلن مركز الإحصاء العالمي «World of Statistics» الذي يمتلكه أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، أن مريم أوزيرلي تعد واحدة من أجمل النساء في العالم.

وتتضمن القائمة التي تم إعدادها باستخدام الإحصائيات من جميع أنحاء العالم، أسماء نساء مشهورات مثل مارلين مونرو، مونيكا بيلوتشي، أنجلينا جولي، شارليز ثيرون، بريجيت باردو، وأودري هيبورن.

ويُذكر أن مريم قد احتلت أيضًا من فترة قريبة المرتبة الثانية في قائمة الممثلين الأتراك الأعلى أجرًا، وثروتها تتخطى 10 ملايين دولار، ووصلت شهرتها للعالمية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مريم أوزرلي تتغزل في السعودية.. وتنشر لحظة استعدادها لمهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم