فساتين الكاب تلفت الأنظار في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

على مدار الأيام السابقة من مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، رصدنا مجموعة من صيحات الموضة التي تميزت بها اطلالات النجمات، وأبرزها صيحة الفساتين المخملية، الفساتين مع غطاء الرأس، الفساتين باللون الأسود، وكذلك الفساتين باللون الأحمر، كما تألقت العديد من النجمات بصيحة أخرى مميزة لفتت أنظارنا، وهي الفساتين بالكاب، والتي تكررت في أكثر من يوم خلال المهرجان، "الجميلة" سترصدها لكم في الآتي.

صوفيا سعيدي

اعتمدت الإعلامية المغربية صوفيا سعيدي فستان مستوحى من الطابع المغربي باللون الأخضر الزاهي مع تطريزات تزينه على الصدر والكاب القصير الذي أضاف لمسة راقية للتصميم، وخاصةً مع الكلتش الذهبية.

Embed from Getty Images

زارا البلوشي

تألقت الفنانة زارا البلوشي بفستان نيود أنيق بصيحة الكاب، وتميز بأنه مرصع بحبات اللؤلؤ الأبيض التي تغطي معظم أنحاءه لتجعله أكثر فخامة وجاذبية، ونسقت معه الكلتش الذهبية.

استوحي اطلالات للعمل من النجمات في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

هنا العمير

اختارت المخرجة السعودية هنا العمير فستان أزرق بتصميم بسيط ومحتشم، مع لمسة راقية بالكاب الأزرق الذي ينسدل بطول الفستان.

مايا دياب

لفتت مايا دياب الأنظار في افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023 بإطلالتها الفخمة وفستان ذهبي براق مع كاب طويل بنفس قماش وبريق الفستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

سمية رضا

ارتدت الممثلة السعودية سمية رضا فستان أحمر أنيق وبسيط بصيحة الكاب القصير، وأضافت له لمسة جذابة بالقفازات الطويلة باللون الأسود.

لإحتفالات نهاية العام استوحي اطلالات بالأحمر من نجمات مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sumaya Rida (@sumayarida)

 

أضف تعليقا