هكذا نسقت النجمات حقائب الكلتش مع الفساتين على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

ما بين حقائب الكلتش باللون الأسود وألوان الميتاليك، أضافت النجمات لمسات جذابة لإطلالاتهن بفساتين السهرة في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، حيث أنها الألوان الأكثر أناقة وتناغماً مع مختلف الفساتين، كما أن موضتها لا تنتهي بمرور الوقت. 

شاهدي كيف اختارت النجمات حقائب الكلتش الأنسب لإطلالاتهن على السجادة الحمراء.

الكلتش البراقة مع الفستان الأسود

مع فستانها الأسود المنفوش، أضافت داليا مبارك لمسة فاخرة للوك باعتماد حقيبة الكلتش المرصعة بالكامل بفصوص براقة تزيد من فخامتها وجاذبيتها.

الكلتش الفضي مع الفستان الأبيض

نسقت الإعلامية سارة مراد الكلتش المعدنية باللون الفضي مع فستانها الأبيض الناعم والمزين بوردة على الجانب مع لمسة الخيوط الفضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @f_sara_murad

الكلتش الفضي مع الفستان الكريمي

أيضاً اختارت النجمة السعودية خيرية ابو لبن الكلتش المعدنية باللون الفضي مع فستانها الكريمي المزين بفصوص براقة على الصدر مع لمسات الريش.

الكلتش الذهبية مع الفستان النيود

أعجبتنا اطلالة النجمة زارا البلوشي بالفستان النيود المرصع باللؤلؤ، ونسقت معها حقيبة الكلتش المعدنية باللون الذهبي لتتناغم مع اللوك الأنيق.

الكلتش الفضية مع الفستان الاحمر

اعتمدت النجمة السعودية ماريا بحراوي فستان أحمر ساتان بقصة واسعة في افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي، وأكملت اللوك بالكلتش الفضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marya Bahrawi (@just.maarya)

الكلتش السوداء مع الفستان الأسود

من أسهل التنسيقات وأكثرها بساطة هي اختيار الكلتش السوداء مع الفستان الأسود لمزيد من الأناقة، وقد اعتمدت هذا التنسيق أكثر من نجمة ومنهن نادين نسيب نجيم.

كذلك اختارت المخرجة السعودية لينا ملائكة الكلتش السوداء الصغيرة مع فستانها المخمل الأسود بالقصة البسيطة والقفازات السوداء.

استوحي اطلالات للعمل من النجمات في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

 

أضف تعليقا