استوحي اطلالات للعمل من النجمات في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

عوضاً عن الفساتين، اختارت العديد من النجمات الظهور بإطلالات أنيقة وجذابة بالبدلات النسائية والتيورات ذات الطابع الرسمي الراقي، والتي يمكن أن تستلهمي منها تصاميم تناسبك في العمل والأوقات الرسمية، وكذلك المناسبات المسائية.

البدلة الأوف وايت من وحي ريا ابي راشد

اعتمدت ريا ابي راشد البدلة الأوف وايت بتصميم أنيق وجذاب يناسب مختلف الأوقات، ونسقت معها التوب الأبيض البسيط لتضيف لمسة عصرية للوك، وتميزت البدلة بالقياس الواسع المحتشم، فهي أيضاً مثالية للمحجبات.

التيور من وحي أمينة خليل

حرصت أمينة خليل على الظهور بإطلالات متنوعة خلال أيام المهرجان السابقة، ما بين الفساتين والتيورات، لتخطف الأنظار بموديلات مختلفة.

أعجبنا التيور الأبيض الذي ارتدته، حيث تمتع بأنوثة ورقي في نفس الوقت، ويتألف من الجاكيت القصير بالقصة الملتفة، مع تنورة طويلة بقصة عمودية تتسع من أسفل.

وفي اطلالة أخرى، جذبت أمينة خليل الأنظار بالتيور الأنيق الذي اعتمدته، حيث جمع بين البليزر الأسود الطويل والتنورة السوداء القصيرة بالقصة العمودية.

شاهدي اللون الأبيض يسيطر على اطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان البحر الاحمر

بدلة ايمي جاكسون باللون الأبيض

أعجبتنا بدلة ايمي جاكسون باللون الأبيض مع لمسة بالأسود عبارة عن وشاح طويل ينسدل من أحد الكتفين حتى نهاية الجانب الآخر ليتدلى على الأرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Jackson (@iamamyjackson)

اطلالة Valentina Micchetti

لفتتنا اطلالة Valentina Micchetti التي اعتمدت فيها الجمبسوت الأبيض بقصة بسيطة وبنطال واسع مع بليزر اسود، لتستبدل اللوك التقليدي بالبدلة، بهذه الفكرة المميزة، وخاصةً أنها جمعت بين الأبيض والأسود لمزيد من الأناقة.

طالعي أجمل فساتين من مصممين لبنانيين في مهرجان البحر الاحمر 2023

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات