أجمل الاطلالات في اليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2023.. وحضور لافت لنجمات السعودية وهوليوود ومصر

قبيل اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ظهرت نجمات العالم العربي على سجادة المهرجان بليلته السابعة، وكان بارزاً حضور نجمات من هوليوود و السعودية ومصر بشكل واضح، حيث تألقن بأجمل الاطلالات التي نستعرضها لكم في صور.

فاطمة البنوي

Embed from Getty Images

النجمة السعودية فاطمة البنوي تألقت بإطلالة وردية ناعمة وانيقة في اليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر السينمائي، وتميزت اطلالتها بالتوب البراق مع عقدة الفراشة باللون الوردي والتنورة الطويلة الواسعة المطرزة.

ماريا بحراوي

Embed from Getty Images

النجمة السعودية ماريا بحراوي اعتمدت اطلالة ناعمة مونوكروم  باللون الليلكي لاق بها كثيرًا، وأكملت طلّتها بتسريحة شعر ويفي ناعم ومكياج وردي ناعم.

نور الخضراء

Embed from Getty Images

النجمة السعودية نور الخضراء اختارت في اليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر، فستانا مخملياً باللون الأسود تميزت تنورته بالطبقات المتعددة وأكثر ما كان لافتا في الفستان تنسيقها القفازات المخمل مع الفستان.

ما رأيك بمطالعة المزيد عن المهرجان من فساتين الكاب تلفت الأنظار في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

سمر ششة

Embed from Getty Images

الممثلة والكاتبة السعودية سمر ششة اعتمدت اطلالة تراثية محتشمة في اليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر وتميزت اطلالاتها بالمعطف البنفسجي الملفت ومن تحت المعطف ارتدت فستانًا مزركشا باللونين الازرق والبنفسجي.

ايدا القصي

Embed from Getty Images

من جانبها النجمة السعودية ايدا القصي تألقت بفستان باللون الأسود المنفوس بدت فيه كأميرة من أميرات ديزني وتميزت اطلالاتها بالقفازات الشفافة.

سارة طيبة

Embed from Getty Images

النجمة السعودية سارة طيبة اختارت اطلالة ناعمة وراقية  بالجمبسوت البنفسجي الفاتح ونسقت معها بليزر قصيرة من الترتر الازرق.

سلمى أبو ضيف

<Embed from Getty Images

النجمة المصرية  سلمى أبو ضيف كانت حاضرة أيضا في اليوم السابع من المهرجان، وتألقت بفستان باللون الاسود حدد قوامها المنحوت وتميز الفستان بالشق الأمامي والاكمام الطويلة الواسعة.

سوسن بدر

Embed from Getty Images

النجمة المصرية القديرة سوسن بدر تألقت باطلالة براقة باللون الاحمر في ليالي مهرجان البحر الاحمر السينمائي، تميز الفستان بالكتف الواحد والتصميم الواسع الطويل.

ديالا مكي

Embed from Getty Images

الاعلامية ديالا مكي ظهرت بإطلالة بيضاء اللون على سجادة مهرجان البحر الاحمر السينمائي، تميز الفستان بقصته الـ V من جهة الصدر، حيث عانق الفستان جسدها المنحوت مع ربطة جانبية حددت خصرها.

ما رأيك هنا أن تشاهدي أيضا أجمل إطلالات النجمات الجمالية في اليوم الخامس من مهرجان البحر الأحمر

درة التونسية

Embed from Getty Images

أما النجمة درة التونسية لفتت الأنظار بفستانها الأسود الضيق الطويل، وتميز فستانها بقصة حورية البحر مع الذيل الطويل بالكشاكش.

الهام شاهين

Embed from Getty Images

النجمة المصرية الهام شاهين ظهرت أيضاً بإطلالة سوداء اللون على سجادة مهرجان البحر الأحمر وتميزت اطلالتها بالقماش بالكاب القصير الشفاف المطرز بالتطريزات الناعمة.

أسماء جلال

Embed from Getty Images

النجمة المصرية أسماء جلال اعتمدت اطلالة باللون الأحمر في اليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر وتميزت اطلالتها بالكروب توب والتنورة الضيقة الطويلة.

غادة عبود

Embed from Getty Images

الروائية السعودية غادة عبود اختارت فستانا طويلاً ناعمًا باللون الأبيض تميز بياقته التي أتت على شكل شوكر الاحجار البراقة ونسقت مع اطلالتها القفازات الشفافة.

عائشة المامي

Embed from Getty Images

مصممة الازياء السعودية عائشة المامي تألقت بإطلالة محتشمة باللون الأحمر التي تميزت بأكمام الجرس..

هالة سرحان

Embed from Getty Images

الإعلامية المصرية هالة سرحان ظهرت على سجادة مهرجان البحر الأحمر بطقم حريري مطبع بالألوان والرسومات ومصمم بأسلوب فضفاض.

هالي بيري

Embed from Getty Images

النجمة العالمية هالي بيري اختارت اطلالة البدلة الرسمية الذهبية اللون في اليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر وكان حضورها لافتاً بإطلالتها المحتشمة.

غوينيث بالترو

Embed from Getty Images

من جانبها النجمة العالمية غوينيث بالترو اعتمدت اطلالة ناعمة باللونين الأبيض والأسود تميزت بتصميمها المحتشم الذي أتى على شكل بليزر سوداء قصيرة ارتدت تحته قميص ابيض ونسقت معه تنورة طويلة باللون الاسود.

للمزيد عن المهرجان تابعي أجمل الإطلالات الجمالية في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر  

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات