اطلالات النجمات في اليوم السادس من مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2023 طغى عليها الطابع التراثي

اطلالات منوعة تراوحت بين التراثية والعصرية اختارتها النجمات في اليوم السادس من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، وهنا نستعرض لكم أبرز هذه الاطلالات في صور.

تولين عصام

Embed from Getty Images

مقدمة برنامج جوائز الاطفال على قناة السعودية تولين عصام اعتمدت اطلالة اشبه بالعباءة ناعمة باللون "البيبي بلو" في الليلة السادسة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، اعتمدتها مع الحذاء الرياضي الأبيض.

ملك أبو زيد

Embed from Getty Images

النجمة المصرية المقيمة في الكويت ملك أبو زيد اختارت فستاناً أسود قصير في اليوم السادس من المهرجان وتميز صدر الفستان بالقصة V مما أضفى على اطلالتها النعومة والبساطة.

نايلة الخاجة

Embed from Getty Images

المخرجة الاماراتية نايلة الخاجة اعتمدت في اليوم السادس من مهرجان البحر الاحمر اطلالة خليجية من خلال العباية التي جمعت اللونين الكحلي والاسود ونسقت مع اطلالتها المنديل الاسود الطويل.

فاتن أحمد

Embed from Getty Images

النجمة المصرية فاتن أحمد المقيمة في الامارات تألقت في اليوم السادس من المهرجان باطلالة ملفتة باللونين الأسود والأخضر، فأتت قصة الفستان ضيقة حددت قوامها الممشوق مع الأكتاف المنسدلة وتميزت اطلالتها بالذيل الطويل الأخضر الساتان.

ما رأيك أيضا الاطلاع  على علامة المجوهرات الأكثر تألقاً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

ياسمين القحطاني

Embed from Getty Images

متسلقة الجبال السعودية ياسمين القحطاني حضرت على سجادة مهرجان البحر الاحمر بيومه السادس واختارت اطلالة برونزية باللون الميتاليك مع بعض اللمسات الجريئة.

مها الحملي

Embed from Getty Images

بطلة الرالي السعودية مها الحملي لفتت الأنظار بإطلالتها التراثية الأنيقة في اليوم السادس من مهرجان البحر الاحمر، حيث تميزت اطلالتها برسم شعار المملكة العربية السعودية على تنورة الفستان الواسعة.

باميلا نبهان

Embed from Getty Images

سائقة الدراجات النارية باميلا نبهان اختارت اطلالة بالفيتان الساتان الاسود زينته بالكاب الأبيض الشيفون.

شاهدوا أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

صوفيا سعيدي

Embed from Getty Images

الاعلامية المغربية صوفيا سعيدي تألقت باطلالة أنيقة من وحي التراث المغربي، في اليوم السادس وجاءت اطلالتها بالفستان الأخضر جميلة جدا ميزتها التطريزات بالخيوط الذهبية على الصدر والكاب القصير .

ماريا بحراوي

Embed from Getty Images

الممثلة السعودية ماريا بحراوي اعتمت اطلالة انيقة  بالبدلة البيضاء وتميزت البليزر بالاكمام الطويلة المفتوحة من كلا الجانبين.

ما رأيك بالتعرف على 4 صيحات شعر مميزة ستعجبكِ من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا