أجمل إطلالات النجمات الجمالية في اليوم الخامس من مهرجان البحر الأحمر 

الكثير من الإطلالات الجمالية المميزة مازلنا نشاهدها في اليوم الخامس على التوالي، من مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن دورته الثالثة لعام 2023.

وفي "الجميلة" نحن حريصون أن نرصد لكِ أبرز هذه الإطلالات الجمالية بالتفصيل، لتشاهديها وتحكمي بنفسك، وإليكِ أجمل إطلالات النجمات الجمالية في اليوم الخامس من مهرجان البحر الأحمر.

فاطمة البنوي 

Embed from Getty Images

اختارت الممثلة السعودية فاطمة البنوي مكياج لامع مع الهايلايتر فوق عظمتي الخد، مع رسمة عيون بالكحل الأسود، والهايلايتر في الزاوية الداخلية للجفن العلوي، مع أحمر شفاه نيود لامع للمسة أكثر توهجاً.

واختارت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المبلل القصير، مع الغرّة الطويلة المنسدلة في كلا الجانبين، لستايل عصري وأكثر أناقة.

قد يعجبكِ 5 صيحات شعر مميزة ستعجبكِ من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر .

 

في فؤاد 

Embed from Getty Images

كانت الممثلة السعودية في فؤاد من أبرز الحاضرين في اليوم الخامس من مهرجان البحر السينمائي، والتي اختارت تسريحة الشعر الطويل الأسود المنسدل على كلا الجانبين، مع رسمة العيون بالأيلاينر العريض والكحل الأسود، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه النحاسي نصف لمعة، وبلاشر بيج، لإطلالة جمالية شرقية من الدرجة الأولى.

 

إشراق مطر 

Embed from Getty Images

اختارت الممثلة التونسية إشراق مطر مكياج بني، مع أحمر الشفاه المطفي باللون الأحمر الداكن، مع بلاشر بيج داكن، واختارت رسمة عيون بالكحل الأسود، مع ظلال الجفون النحاسية للتماشى مع فستانها الأبيض وأكسسواراتها الذهبية.

 

لجين عضاضة 

Embed from Getty Images

حضرت المدونة والعارضة لجين عضاضة على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الاحمر بمكياج ناعم يتميز بالبلاشر الوردي البيج، مع أحمر شفاه غلوس لامع، ورسمة عيون القطة بالأيلاينر العريض، والرموش الكثيفة، وظلال الجفون اللامعة.

أما تسريحة الشعر، فقد اختارت تسريحة شعر ويفي، مع غرّة مرفوعة ويفي أيضاً على كلا الجانبين، لإطلالة مميزة مع فستانها الأحمر.

ما رأيك في مكياج مميز بدرجات أحمر الشفاه الفاقع مع وحي نجمات البحر الأحمر .

أضف تعليقا