تعرفي على علامة المجوهرات الأكثر تألقاً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

تعد ماركة شوبارد Chopard من أبرز ماركات المجوهرات التي سيطرت على اطلالات النجمات في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، وقد لفتتنا قطع فاخرة من توقيع العلامة الشهيرة، وخاصةً السوار الذي جمع بين النجمة التركية مريم أوزرلي والممثلة السعودية سمية رضا.

سوار مريم اوزرلي

خلال افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، أطلت مريم أوزرلي بفستان أحمر مع غطاء رأس، وأكملت اللوك بمجوهرات شوبارد الفاخرة، حيث اعتمدت السوار الذي يلتف حول المعصم والمرصع بـ 47.37 قيراط من الالماس، وهو من المجوهرات الراقية الخاصة بالماركة.

سوار سمية رضا

أيضاً اعتمدت سمية رضا السوار ذاته في اطلالة اليوم الرابع من المهرجان، والذي يتألف من مجموعة متتالية من الورود الماسية، ونسقته مع فستانها الأخضر النيون بالقفازات، ليضيف لمسة فاخرة للوك مع أقراط الوردة بنفس التصميم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sumaya Rida (@sumayarida)

لم تقتصر مجوهرات شوبارد على هذا السوار، بل اعتمدت العديد من النجمات مجموعة مميزة من قطع المجوهرات الفاخرة بتوقيع العلامة الشهيرة.

أقراط ماغي بوغصن

تألقت ماغي بوغصن بأقراط ذهبية مرصعة بالألماس والياقوت البرتقالي، والتي تناغمت بشكل كبير مع فستانها الأحمر الداكن.

أقراط ياسمين صبري

بتصميم متشابه لأقراط ماغي بوغصن، لفتت ياسمين صبري الأنظار بالأقراط الذهبية بتصميم الوردة والمرصعة بحجر الروبيليت الأحمر لتكمل سحر اطلالتها بالفستان الأسود.

أقراط أمينة خليل

أيضاً زينت أمينة خليل اطلالتها بالفستان الأسود البراق بأقراط ماسية فاخرة من شوبارد، والتي زادت من جاذبيتها وأناقتها على سجادة مهرجان البحر الاحمر.

شاهدي ياسمين صبري بألوان متناقضة في مهرجان البحر الاحمر

 

أضف تعليقا