4 صيحات شعر مميزة ستعجبكِ من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر 

مازال هناك العديد من الإطلالات الجمالية اللافتة التي تقدّمها لنا النجمات من خلال ظهورهن على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023.

ونرصد لكِ في "الجميلة" أبرز 5 صيحات شعر مميزة ستعجبكِ من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر.

تسريحة الشعر المبلل من وحي ناعومي كامبل

Embed from Getty Images

نعرف جميعاً كم هيمنت موضة الشعر المبلل بعالم الجمال، والذي اعتمدته العارضة العالمية ناعومي كامبل في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث اختارت تسريحة الشعر المبلل المنسدل، للخلف بالكامل، مع خصلات على كلا الجانبين من الغرّة لإطلالة عصرية بدت متناغمة مع فستانها الأحمر الستان.

تسريحة الشعر القصير الناعم مع غرّة على جنب من وحي فاطمة البنوي 

Embed from Getty Images

أطلّت الممثلة السعودية فاطمة البنوي خلال فعّاليات مهرجان البحر الأحمر بتسريحة شعر أنيقة ولافتة ناسبت شعرها القصير الكاريه، تعتمد على الغرّة المائلة على أحد الجانبين، وشعر مرفوع وراء الأذن من كلا الجانبين، للمسة كلاسيكية.

 

قد يعجبكِ ظهور مميز لدينا الشربيني بمهرجان البحر الأحمر .. شاهدي جمالها.

 

تسريحة الكعكة المرفوعة على طريقة سمر ششة

Embed from Getty Images

تعتبر تسريحة الكعكة بشكل عام ضمن أكثر الصيحات المميزة التي اعتمدتها النجمات في مهرجان البحر الأحمر، كهذا اللوك من وحي الممثلة السعودية سمر ششة، الذي تعتمد فيه على تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى، تناسب الشعر القصير، مع غرّة منسدلة على كلا الجانبين، والفرق من المنتصف.

 

تسريحة ذيل الحصان على طريقة أمينة خليل 

Embed from Getty Images

كانت تسريحات ذيل الحصان من أبرز ستايلات الشعر التي شاهدناها على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر، كهذا اللوك من وحي أمينة خليل اعتمدت فيه على ذيل الحصان المرفوع بالكامل، ولم تعتمد عل غرّة، فقد اختارت الفرق من المنتصف، لستايل كلاسيكي وفخم.

ما رأيك في ياسمين صبري بألوان متناقضة بمهرجان البحر الأحمر.. شاهدي إطلالتها

 

أضف تعليقا