بلقيس من مؤتمر المناخ: أعشق اللبس التراثي

تشرفت بتمثيل دولتي الغالية الامارات في مؤتمر المناخ  ضمن كوكبة من نجوم العالم هكذا عبرت الفنانة بلقيس فتحي عن فخرها بتمثيل بلدها ضمن مؤتمر المناخ المنعقد في اكسبو دبي".

 

وتابعت بلقيس فتحي : " ومقابلة معالي الدكتور سلطان الجابر لتهنئته على هذا الإنجاز العالمي الرائع الذي رفع وسيرفع علم بلادي عاليا كما جرت العادة، ومقابلة السيدة Urasula leyen رئيسة المفوضية الأوروبية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


أضافت "يوم رائع لا ينسى مع الشكر لجميع القائمين وبالأخص الاخ تيمور مرمرشي".

 إطلالة بلقيس فتحي

وتألقت بلقيس بأخر إطلالة لها على الجمهور من خلال صور ومقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص، وظهرت بأناقة عالية وهي ترتدي العباءة الإماراتية باللون الذهبي والأسود وذلك بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي وتحضيراً لمشاركتها في مؤتمر المناخ في اكسبو دبي، وإعتمدت بلقيس على تسريحة الضفائر لشعرها مع مكياج مميز أظهرت من خلاله جمال وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

و في وقت سابق، أحيت بلقيس فتحي حفلاً ضمن الاحتفالات بيوم الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة أبو ظبي، وحضرت جدتها لأول مرة حفلة لها .

وانتشر فيديو للفنانة على المسرح وهي تؤكد حضور جدتها بين الجمهور وأنه الحفل الأول لها متمنية أن تكون فخورة بها وقالت: جدتي أول مرة تحضر لي حفلة يا رب تكون فخورة بي"، قبل أن تبدأ تمازحها حول الارتباط: "شوفي ما في دبلة"، وتفاعل الجمهور معها اذ قدمت باقة من اجمل الاغنيات في مسيرتها اضافة الى اغنيات معروفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

أحدث أغاني بلقيس

الجدير بالذكر  طرحت الفنانة بلقيس فتحي أحدث اغنياتها "عرفتوه" والأغنية من كلمات الشاعر  مشاري إبراهيم والملحن عبد العزيز الويس وتوزيع موسيقي على المتروك ومع المخرج  دان حداد ولم يكن هذا التعاون الأول بينهم فشاركت معهم من قبل في أغنيه انتهي . 

استطاعت الأغنية أن تتصدر الترند في عدد من الدول العربية منهم الإمارات والسعودية واليمن والكويت والمغرب.

تعتبر أغنيه "عرفتوه" تكملة لأغنيتها "انتهى" وتدور في فكره تساؤل طرحته بلقيس من خلال الأغنية ماذا لو عاد معتذرا؛حيث ان الكليب يدور بعد أن انتهت العلاقة مع حبيبها؛ وتتحدث في هذه الأغنية عن عودته معتذرا، لتذكره بكل ما فعلهبها من قبل.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحلام والجسمي وبلقيس يحتفلون بالعيد الوطني الإماراتي في أبو ظبي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات