أحلام والجسمي وبلقيس يحتفلون بالعيد الوطني الإماراتي في أبو ظبي

يجتمع النجوم أحلام، وحسين الجسمي، وبلقيس فتحي، في الأول من شهر ديسمبر المقبل بقاعة الاتحاد أرينا في أبوظبي، للاحتفال بالعيد الوطني الثاني والخمسين، لتأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

الترويج للحفل عبر السوشيال ميديا

روجت أحلام للحفل عبرحسابها الرسمي على منصة إكس ونشرت الملصق الدعائي للحفل، وعلقت قائلة: "كل عام وبلادي الإمارات بخير، أنا وأصدقائي الفنانين الغاليين حسين الجسمي وبلقيس فتحي، نحتفل في الأول من ديسمبر باليوم الوطني لبلادنا الإمارات في العاصمة أبوظبي، على مسرح أرينا أبوظبي. نوعدكم بأن تكون ليلة من الخيال، ليلة مميزة ومختلفة. ننتظركم بكل حب وشوق في العاصمة أبوظبي دار زايد دار أبو خالد".

أما الفنان حسين الجسمي، فقد نشر فيديو ترويجياً للحفل الخاص باليوم الوطني الإماراتي، وعلق عليه قائلاً "نجتمع معاً؛ لنحتفل بوطننا الإمارات، وعيد اتحادنا الـ52، مع المبدعتين: الفنانة أحلام، والفنانة بلقيس، في الاتحاد أرينا أبوظبي يوم 1 ديسمبر 2023".


ومن المتوقع أن يحظى الحفل بحضور جماهيري كبير، خاصة وأن الثلاثة نجوم يحظون بمقدار كبير من الشهرة وحب الجمهور.

برنامج أحلام الجديد

الجدير بالذكر أن الفنانة أحلام تتواجد حالياً في أبوظبي وتواصل تصوير حلقات برنامجها أحلام ألف ليلة وليلة، الذي من المقرر عرضه قريباً على شاشة تلفزيون أبوظبي، حيث يستضيف البرنامج أسبوعياً أشهر نجوم الفن في الوطن العربي.

ومن أبرز نجوم الطرب، الذين ستلتقي معهم الفنانة أحلام: ميادة الحناوي، محمد عبده، نوال الكويتية، شيرين عبدالوهاب، ماجد المهندس، وأصالة نصري.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نانسي عجرم تتعرض للهجوم بعد حفل روائع بليغ حمدي .. وأحلام تدافع عنها بقوة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب