" لم أندم على قراري" .. طليق بلقيس فتحي يثير الجدل ويعلق لأول مرة عن الانفصال

حل رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف ضيفًا في برنامج "سيدتي" المذاع على قناة روتانا خليجية، ولأول مرة يتحدث عن انفصاله عن الفنانة بلقيس فتحي ويكشف تفاصيل جديدة .

طليق بلقيس يتحدث عن الانفصال 

تحدث رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف عن قرار أنفصاله عن بلقيس قائلًا : " ليس من الضروري أن يشعر الناس بحزني، بيني ضعفكِ لمرآتك، أنا أجلس مع نفسي بمفردي وأحاسب نفسي كثيراً، ولا أريد أن يشفق عليا أحد".

وتابع : " أريد أن أظهر للناس بصورة جميلة، والناس تتابعنا على السوشال ميديا وتظن أنها حياتنا ولكنها في الحقيقة نصف ساعة من أصل 24 ساعة، فأكيد في هذه النصف ساعة لابد أن أظهر بكامل حليتي لأن هذا مايريده الجمهور".

وأردف : "لم أندم على قراري، سواء أخطأت أم لم أخطئ لأن كل شيء مقدّر من الله، بالطبع لا أحد يسعد بالطلاق، لكنني مرتاح الآن، والطلاق تم بحب وتفاهم، وكل علاقة لا بد أن تنتهي، والحب موجود دائماً طالما هو في الحياة". 

وبالحديث عن ابنه قال : "توأم روحي ونسخة مني في كل شيء، حتى في زعله، لن أتدخل في حياة طفلي البالغ من العمر 5 سنوات، أنا لن اتحكم في خياراته وحياته بل دوري أن أكون مراقب له من خارج الصندوق".

أحدث أعمال بلقيس فتحي 

يذكر أن أغنية "ألف روح" هي أحدث أعمال بلقيس فتحي في صيف 2023، ووصفتها بأنها تشبهها كثيرًا، وكتبت بلقيس عن الأغنية على حسابها بتطبيق "إنستجرام" : "مؤخرًا ألف روح خرجت للنور عمل اشتغلته من قلبي بكل حب وبيشبهني بكل التفاصيل والأغنية تشبه ناس كتير وإن شاء الله تلمس وجدانكم".

"ألف روح" هي رابع أغنية لبلقيس فتحي باللهجة المصرية بعد أغنية دبلوماسي ونتدلع والمزاجنجي، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول والملحن اللبناني غي مانوكيان ومن توزيع سليمان دميان وإخراج إيلى فهد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لمناسبة ميلادها...بلقيس فتحي وابنها تركي في لقطات جميلة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب