بلقيس بالزي التقليدي احتفالًا باليوم الوطني الإماراتي

نشرت الفنانة بلقيس فتحي عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور أثناء احتفالها باليوم الوطني الإماراتي من خلال جلسة تصوير جديدة.

إطلالة بلقيس

ظهرت بلقيس وهي مرتدية الزي التقليدي باللونين الأسود والأصفر كما تزينت بقلادة طويلة وأقراط وأساور من الذهب، وكانت هذة الصور خلال تحضيراتها لحضور مؤتمر المناخ في اكسبو دبي.

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


يذكر أن بلقيس قد طرحت مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "ألف روح".


تتعاون بلقيس في أغنية "ألف روح" مع الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، والملحن غي مانوكيان، والموزع الموسيقي سليمان داميان، والكليب من إخراج إيلي فهد.
ويأتي طرح الكليب بعد أيام قليلة من طرح بلقيس أغنية "غلاك ألزم"، من كلمات الشاعرة الإماراتية جموح، وألحان فايز السعيد، وتوزيع ومكساج حسام كامل، ومن إنتاج شركة الخوار للإنتاج الفني.

أحدث أغاني بلقيس

الجدير بالذكر  طرحت الفنانة بلقيس فتحي أحدث اغنياتها "عرفتوه" والأغنية من كلمات الشاعر  مشاري إبراهيم والملحن عبد العزيز الويس وتوزيع موسيقي على المتروك ومع المخرج  دان حداد ولم يكن هذا التعاون الأول بينهم فشاركت معهم من قبل في أغنيه انتهي . 

استطاعت الأغنية أن تتصدر الترند في عدد من الدول العربية منهم الإمارات والسعودية واليمن والكويت والمغرب.

تعتبر أغنيه "عرفتوه" تكملة لأغنيتها "انتهى" وتدور في فكره تساؤل طرحته بلقيس من خلال الأغنية ماذا لو عاد معتذرا؛حيث ان الكليب يدور بعد أن انتهت العلاقة مع حبيبها؛ وتتحدث في هذه الأغنية عن عودته معتذرا، لتذكره بكل ما فعلهبها من قبل.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحلام والجسمي وبلقيس يحتفلون بالعيد الوطني الإماراتي في أبو ظبي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات