صور وفيديوهات عفوية لـ بلقيس فتحي بالعباية في منزلها

صور وفيديوهات عفوية قامت الفنانة بلقيس فتحي بمشاركتها على سناب شات، حيث ظهرت في إحدى الصور من صالون المنزل بعباية باللون الأصفر يدخلها بعض التطريزات التي أضافت الى ستايلها الناعم المزيد من الأنوثة والبساطة.

بلقيس و رقية الصداع

ونشرت فيديوهات لها خلال قيام الجدة زينب بقراءة أدعية عليها وهي غالبًا ما يسمونها بـ "رقية الصداع" وهي أدعية وآيات من القرآن لعلاج الصداع .

صور و فيديوهات شاركتهم الفنانة بلقيس فتحي عبر شناب شات، ظهرت خلال باطلالة بالعباية.

وكانت بلقيس قامت بإلغاء حفلها الذى كان من المقرر أن تحييه في الكويت، كما أجلت طرح أغنيتها الخليجية "شذكرك بيا" لإشعار آخر.

وكانت قد طرحت مؤخراً، أغنية باللهجة المصرية "ألف روح" على موقع فيديوهات يوتيوب، وعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعى، وهي الأغنية التى تعاونت فيها مع الشاعر المصري أحمد حسن راؤول والملحن اللبناني غي مانوكيان، ومن توزيع سليمان دميان وإخرج الأغنية إيلى فهد.

وكانت طرحت أيضًا أغنية بعنوان "عرفتوه" مع نفس فريق أغنية "انتهي" وهما الشاعر مشاري إبراهيم والملحن عبد العزيز الويس وتوزيع موسيقي على المتروك، والكليب من إخراج دان حداد.

وتعتبر أغنية "عرفتوه" هي استكمال لأغنيتها "انتهى" وتدور في فكرة تساؤل طرحته بلقيس من خلال الأغنية ماذا لو عاد حبيبها معتذرًا؛ حيث إن الكليب يدور بعد أن انتهت العلاقة مع حبيبها في "انتهى"؛ وتتحدث في أغنية "عرفتوه" عن عودته معتذرا، لتذكره بكل ما فعله بها من قبل.

وطرحت بلقيس أغنية "مزاجنجي" التى قدمتها باللهجة المصرية وتعاونت خلالها مع الملحن محمد يحيي والشاعر الغنائي ملاك عادل ومن إخراج على أبو طالب في ثاني تعاون معه بعد أغنية "دبلوماسي".

حفل بلقيس بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

هذا وتحتفل بلقيس باليوم الوطني الإماراتي وسط أجواء مثالية خلال حفل استثنائي مليء بالعديد من النجوم في الاتحاد أرينا.

اذا أعجبكِ هذذا الموضوع يمكنكِ الاطلاع على بلقيس و نور الغندور تستعرضان قوتهما العضلية من داخل الجيم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب