في حصاد 2023.. أبرز مشاهير العرب الذين تزوجوا هذا العام

دخل الكثير من النجوم والمشاهير العرب القفص الذهبي هذا العام واحتفلوا بإرتباطهم الأبدي كزواج أو خطوبة وسط محبيهم وجمهورهم، وفي حصاد العام، نستعرض لكم أبرز المشاهير العرب الذين اعلنوا ارتباطهم في 2023.

زفاف الأمير الحسين ورجوة

شهد الأول من يونيو من العام الجاري حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، على الأميرة السعودية والمهندسة المعمارية  رجوة آل سيف ابنة رجل الأعمال السعودي خالد آل سيف، وأُقيمت مراسم الزفاف في اثنين من القصور الملكية بالمملكة الأردنية، هما قصر زهران والذي تم فيه عقد القران، وبعده في قصر الحسينية الذي أُقيمت في مأدبة وحفل الزفاف.
 

زفاف الأميرة إيمان ابنة عبدالله الثاني

وشهد شهر مارس 2023 زفاف سمو الأميرة إيمان ابنة عبد الله الثاني على رجل الأعمال اليوناني جميل ألكساندر ترميوتس، حيث جرت المراسم بحضور الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا وأفراد العائلة الملكية وضيوف الحفل وتم نقل مراسم عقد القران مباشرة على شاشة التلفزيون الأردني. 
 

حسين الجسمي

ودخل النجم الاماراتي حسين الجسمي القفص الذهبي هذا العام، حيث احتفل بزفافه في مطلع العام وسط أجواء عائلية، وبحضور مجموعة من أصدقائه في حفل لم يكن كالحفلات التي اعتدنا رؤيتها من مشاهير الفن. ولم ينشر حسين أي صور تجمعه بالعروس، فيما شارك متابعيه على انستقرام مجموعة من الصور التي تجمعه بالأهل والأصدقاء ومحبيه الذين حضروا حفل الزفاف.
 

زفاف ماريتا الحلاني

النجمة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني احتفلت بزفافها في النصف الأول من 2023 وودعت العزوبية إذ احتفلت في 7 يونيو بزفافها على عريسها كميل ابي خليل في مزرعة والدها في بلدة الحلانية وسط أجواء من الفرح والسعادة.
تعالي لنتذكر فستان زفاف ماريتا الحلاني أميري بتوقيع إيلي صعب

مارك حاتم

من جهته تزوج الفنان اللبناني نجم ذا فويس مارك حاتم في شهر يوليو من العام 2023، ليُعلن للعالم أجمع أنه ودع حياة العزوبية بزواجه من ماندي قزي، شقيقة الفنان ميشال قزي، في أجواء مميزة، واحتفالات صاخبة مع حشد كبير من الحضور، الذين أعربوا عن سعادتهم للعروسين.
 

زفاف غدير السبتي

النجمة الخليجية غدير السبتي دخلت القفص الذهبي في النصف الأول من العام 2023 والتي فاجأت الجمهور وصدمت المتابعين بإعلانها الخبر. وعلقت السبتي على زواجها بالقول إن الأقدار شاءت أن تلتقي بعد سنوات طويلة بزوجها الحالي وإنها تزوجت أخيراً من حب حياتها ومن الإنسان الذي كانت تتمناه طوال عمرها.
 

زفاف الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله

كما ودعت الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله العزوبية في 13 أبريل 2023 وأعلنت خبر زواجها من خلال نشرها لصور وفيديوهات من حفل عقد قرانها على الإعلامي منصور الخالدي وعلقت على الإعلان بالقول "وما الحب إلا للحبيب الذي يأتي إلينا في العلن". 
 

عقد قران شيرين أبو العز

وتم عقد قران الفنانة المصرية شيرين أبو العزعلى الشاب اللبناني محمد صالح في النصف الاول من عام 2023 وسط أجواء رومانيسة وفخمة، حضره أفراد عائلة الطرفين بالإضافة إلى الأصدقاء المقربين. ويأتي عقد القران تتويجا لعلاقة الحب التي جمعت بين الثنائي وانتهت بعقد القران.

ما رأيك أن تطالعي 6 موديلات فساتين زفاف يمكنك أن تستوحيها من النجمات.. أي واحد تختارين؟

عقد قران مينا الشيخلي

الفاشينيستا العراقية واليوتيوبر مينا الشيخلي عقدت قرانها هذا العام على شاب حرصت على عدم الكشف عن هويته. وبدت أجواء الاحتفال بحسب الصور ومقاطع الفيديو، رومانسية وأنيقة واقتصرت فقط على المقربين من الأصدقاء والأهل.
 

زفاف جوري بكر

وتنضم الفنانة والمذيعة جوري بكر إلى قائمة الفنانين الذين احتفلوا بزفافهم عام 2023 إذ احتفلت بزفافها على شخص من خارج الوسط الفني. وسبق لجوري أن أعلنت في سبتمبر 2022 عن خطوبتها ونشرت حينها مقطع فيديو لإعلان هذه الخطوة عبر حسابها على إنستقرام وعلقت عليه قائلة "قلت نعم لحب حياتي".
 

هيثم خلايلي

وودع الفنان الفلسطيني هيثم خلايلي العزوبية في النصف الأول من 2023 بعد زواجه في شهر مارس من شريكته نور حيث أقيم حفل الزفاف في قصر الباشا في مدينة دير الأسد بحضور عدد من الفنانين الفلسطينيين وسط أجواء الفرح والحب التي سيطرت على الاحتفال.
 

خطوبة نارين بيوتي

ومؤخراً احتفلت الفاشينيستا السورية نارين بيوتي بخطوبتها على رجل الأعمال رامي إلياس حيث أقيم حفل خطوبة خيالي وسط الكثير من النجوم والأهل.

للمزيد تابعي نارين بيوتي تحتفل بخطوبتها و ديما بياعة وزوجها أبرز الحاضرين

دانية الشافعي

واحتفلت المذيعة السعودية دانية شافعي مذيعة الأطفال على قناة mbc3 بزفافها في دبي هذا العام، حيث أطلت بإطلالة ملكية رقيقة لفتت الأنظار، فكان فستانا أبيض بسيط بأكام طويلة، مطرز من منطقة الأكتاف.

لمزيد ةمن التفاصيل عن زفافها ما رأيك متابعة دانية شافعي مذيعة برامج الاطفال تتألق في حفل زفافها

نهال نبيل

احتفلت الفنانة نهال نبيل بحفل زفافها في إحدى فيلات طريق القاهرة الإسكندرية، وكانت نهال قد احتفلت بخطبتها عام 2020 على المهندس مروان فادي، في احتفال بسيط اقتصر على الأقارب.
 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير