دانية شافعي مذيعة برامج الاطفال تتألق في حفل زفافها

احتفلت الإعلامية السعودية دانية شافعي بحفل زفافها وسط اجواء من الفرح دون الكشف عن هوية العريس، وتألقت بإطلالة ناعمة وساحرة نستعرضها بالتفاصيل لكم في صور.

زفاف دانية شافعي:

أطلت دانية شافعي في حفل زفافها بفستان زفاف محتشم ناعم وبسيط التصميم تميز بالاكمام الطويلة والتصميم الضيق، ونسقت معه مجوهرات ماسية ناعمة من مجوهرات دهمان، واعتمدت مكياج عروس سموكي بدرجات برونزية لماعة، كما نسقت مع اطلالتها ومكياجها تسريحة شعر ناعمة بالكعكة المنخفضة تميزت بأكسسوار شعر عروس دانتيل والطرحة المنسدلة الطويلة التصميم.

وكانت دانيا احتفلت قبل زفافها بحفل توديع العزوبية مع صديقاتها واهلها حيث شاركت فيديو على انستقرام وهي بروب العروس الساتان، وبعدها أطلت مع صديقاتها بفساتين بيضاء اللون قصيرة التصميم ومتناغمة تناسب أجواء حفل توديع العزوبية.

وفي فيديو آخر ظهرت دانية وصديقاتها في حفل توديع العزوبية وقد اعتمدت فيه مكياجاً ناعماً زهري اللون مع تسريجة شعر عصرية.

شاهدوا في ذكرى ميلادها.. دانية شافعي من بداياتها حتى اليوم

كما نشرت دانية فيديو من تحضيرات حفل توديع العزوبية على حسابها الخاص في انستقرام، وبدت زينة الاحتفال والديكورات في غاية الفخامة والرقي.

اما في خطوبتها ظهرت دانية بفستان خطوبة  وردي ناعم من دار عدنان أكبر، مطرز يدوياً على أطراف الكتف بالخرز الملون اللامع .

وفي شهر سبتمبر الماضي، كانت دانية قد احتفلت بغمرتها حيث تصدرت صورها بالمسدح الحجازي "الثوب الهاشمي" الترند، وكان من ضمن الحضور عدد من المشاهير ومنهم سارة مراد ، سارة دندراوي وانابيلا هلال.

للمزيد من احتفالات الزفاف تابعي بعد إعلان خطوبتها...سارة مراد بأجمل الاطلالات الناعمة

أضف تعليقا