تفاصيل جديدة عن فساتين ومجوهرات العروس أنيشا روزناه في حفل زفافها الملكي

ما زالت اصداء أول زفاف ملكي للعام 2024، للعروس أنيشا روزناه على أمير سلطنة بروناي الامير عبد المتين، تقى أصداء واسعة، حيث تم الكشف عن اسماء المصممين ودار الأزياء التي أبدعت في تصميم فستانين من الفساتين التي ارتدتها العروس في يوم زفافها الملكي. حيث اختارت العروس أنيشا احدى فساتين عرسها من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، و الآخر من الدار الفرنسية ديور، وذلك خلال اطلالاتها في مراسم الاحتفال بالزفاف الملكي على أمير سلطنة بروناي الامير عبد المتين.

فستان زهير مراد

خطفت العروس أنيشا روزناه الأنظار بفستان زفاف مذهل من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وهو فستان عاجي بأكمام طويلة، ومزين بزخارف مستوحاة من الطبيعة، مع لمسات كريستالية، وحجاب مرصع مثل الفستان، بالإضافة إلى التاج الملكي، وحملت العروس حقيبة يد مطابقة، مصنوعة من نفس قماش الفستان، وذلك عند وصولها لحفل الاستقبال.

للمزيد تابعي العروس أنيشا روزناه تتألق بفستان زفاف ناعم ضمن احتفالات عرسها على أمير سلطنة بروناي

ارتدت الأميرة أنيشا مجموعة من الأساور الماسية، وزوجاً من الأقراط الماسية المتدلية، وقلادة مرصعة بماسة ضخمة على شكل كمثرى، وتاج القلب الماسي مع ألماسة على شكل كمثرى مقلوب.

شاهدي أيضاً: اطلالات جديدة للعروس الملكية.. أنيشا تتألق بفساتين زفاف كلاسيكية ناعمة

فستان زفاف من ديور

وكانت العروس قد تألقت أيضًا بفستان زفاف آخر بتصميم راقي ومحتشم من توقيع الدار الفرنسية ديور Dior، وتميز بتصميمه البسيط والناعم بالأكمام الطويلة والقماش المنقط بالذهبي مع قصة A Line.

وأكملت اللوك بالتاج الملكي من توقيع العلامة السنغافورية Flower Diamond، والتي تتخصص في تصميم مجوهرات فاخرة تجمع بين الطابع الكلاسيكي والحداثة، والأمر المشوق في هذا التاج، أن صنعه استغرق 8 أشهر كاملة، حيث يحتوي على 838 فص ألماس بأشكال متنوعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mateen (@tmski)

يجدر بالذكر أن هذا التاج هو قطعة مستعارة من أخت زوجها الأميرة عظيمة، أخت الأمير متين. تم تكليف هذا التاج نفسه بحفل زفاف الأميرة عازمة العام الماضي على الأمير بحر ابن عمها الأول.

إليكِ المزيد عن قصة تاج العروس الملكية أنيشا روزناه في حفل زفافها الذي استغرق صنعه ثمانية أشهر

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير