تزامنًا مع حفل زفاف ابنه الأصغر.. لنتذكر حفلات زفاف أبناء أغنى رجل في آسيا

تحتفل عائلة موكيش أمباني Mukesh Ambani أغنى رجل في آسيا بحفل زفاف ابنه الأصغر انانت أمباني Anant Ambani، والذي خطف أنظار العالم بفضل التكلفة الباهظة لمراسم الحفل، والتي بدأت منذ أول مارس 2024، وتستمر لمدة 5 أشهر حتى شهر يوليو المقبل موعد حفل الزفاف الأساسي.

من هم أبناء موكيش أمباني؟

لدى موكيش أمباني ثلاثة أبناء، هم  ابنه الأكبر اكاش امباني Akash Ambani، وابنته ايشا امباني Isha Ambani، وابنه الأصغر انانت أمباني Anant Ambani،  وتزامناً مع الحفل الأسطوري لإبنه الأصغر، لنتذكر معاً حفلات زفاف ابناء اغنى رجل في العالم، والتي تميزت بالإبهار والفخامة.

زفاف ايشا امباني

كان حفل زفاف ايشا امباني أبنة موكيش أمباني استثنائياً، واستمرت مراسمه لأكثر من شهر، وذلك في نهاية عام 2018، وتم تقدير تكلفته بحوالي 100 مليون دولار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ShaadiWish (@shaadiwish)

مثل العادة، تألقت العروس بالملابس الهندية الفاخرة، وفي كل ليلة، كانت ترتدي اطلالة مختلفة، بمجوهرات فاخرة تكمل سحرها، وكذلك والدتها التي تخطف الأنظار بقطع المجوهرات الثمينة التي تعتمدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ShaadiWish (@shaadiwish)

لا يقتصر الأمر على الإطلالات، بل هناك تكاليف باهظة لأماكن الإحتفالات، بالإضافة إلى حضور النجمة بيونسيه لإحياء الحفل، ودعوة العديد من نجمات ومشاهير العالم للحضور.

وقد أعادت إيشا ارتداء مجوهرات زفافها الماسية في حفل زفاف شقيقها أنانت أمباني المقام حالياً.

زفاف اكاش امباني

في عام 2020، وتحديداً شهر مارس، تزوج ابنه الأكبر أكاش أمباني من شلوكا ميهتا، وهي ابنة رجل أعمال كبير، في حفل بتكاليف غير محدودة، وحينها كان للحفل مراسم عديدة استمرت لأشهر مثلما يحدث الآن في حفل زفاف أنانت.

شهد الحفل عدة مراسم، ومنها حفل ما قبل الزفاف في سويسرا بحضور مجموعة من نجوم ونجمات بوليوود والعالم، وقد أحيا الحفل مجموعة من النجوم مثل فرقة Maroon 5، وAdam Levine وحضرت النجمة ايشواريا راي وأسرتها الحفل، بريانكا شوبرا، وشاروخان، وغيرهم.

وقد تعدت تكلفة حفل الزفاف مبلغ 120 مليون دولاراً أمريكياً، حيث بدت كافة التفاصيل فاخرة، وحتى دعوة العرس لم نرى مثلها من قبل.

وهذه اطلالة للعروس بالأزياء الهندي والمجوهرات الفخمة التي زينت جسدها باللون الذهبي المرصع بالأخضر.

ما بين بريق الألماس وفخامة الزمرد.. شاهدي مجوهرات تحبس الأنفاس في حفل ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

حفل زفاف انانت امباني

وصلت تكلفة حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا انانت امباني حتى الآن 152 مليون دولار أمريكي، على الرغم من عدم اقامة حفل الزفاف الأساسي، فلازلنا نتابع مراسم احتفالات ما قبل الزفاف التي تستمر منذ بداية مارس وحتى موعد الزفاف في شهر يوليو، أي على مدار 5 أشهر.

تألقت العروس بأكثر من اطلالة جذابة ما بين فساتين السهرة الفخمة والأزياء بالطابع الهندي، وبدت اطلالات العروس لافتة للأنظار لتجمع بين الفخامة والأنوثة.

أحيت النجمة ريهانا واحدة من حفلات ما قبل الزفاف، وحضرت مجموعة كبيرة من النجمات والمشاهير مثل بريانكا شوبرا وايفانكا ترمب.

وبحلول شهر يوليو، تنتهي احتفالات اغنى رجل في آسيا بزفاف ابناءه جميعاً، إيشا، أكاش، وأنانت.

بتكلفة تتعدى الـ100 مليون دولار.. شاهدوا  حفل زفاف ابن أغلى رجل في آسيا يثير الجدل وتفاصيل عن مراسم الاحتفالات المقبلة
 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير