6 موديلات فساتين زفاف يمكنك أن تستوحيها من النجمات.. أي واحد تختارين؟

هناك العديد من صيحات فساتين الزفاف الرائجة التي ظهرت في عام 2023، والتي تنوعت لترضي مختلف اذواق العروس، وسوف نلقي الضوء على 6 من ابرز تلك الموديلات التي ارتدتها النجمات في مختلف المناسبات لتختاري من بينها.

فستان الزفاف الاوف شولدر

يأتي فستان الزفاف الاوف شولدر في مقدمة صيحات فساتين العروس الرائجة، والذي يمنح العروس اطلالة مفعمة بالأنوثة مثل فستان هيفاء وهبي.

استوحي اكسسوارات شعر العروس من النجمات والاميرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان الزفاف بالكتف الواحد

صيحة أخرى بارزة لعروس 2023، وهي فساتين الزفاف بالكتف الواحد، والتي تتسم بالرقة والنعومة، مثل فستان نانسي عجرم المزين بفيونكة على الكتف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان الزفاف الحمالات

يعد فستان الزفاف بالحمالات من الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور الوقت، ويتسم بالبساطة ليناسب العروس التي تبحث عن تصميم تقليدي مثل فستان درة.

فستان الزفاف المزين بالكشاكش

تضيف الكشاكش لمسة فاخرة لفستان الزفاف، وخاصةً اذا كان بسيطاً، وبالتالي يمكن الاكتفاء بها مع فستان ناعم مثل فستان نجوى كرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

فستان الزفاف بالكاب

لازالت صيحة فساتين الزفاف المزودة بكاب من اكثر الصيحات رواجاً، والتي تمنح العروس اطلالة راقية، وبالتالي تليق بذوق العروس العربية مثل فستان اصالة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

فستان الزفاف بالأكمام الشفافة

يمكن اختيار فستان زفاف بأكمام شفافة ومطرزة أو مرصعة بلمسات براقة لتحصلي على اطلالة جذابة تواكب آخر صيحات الموضة مثل فستان كارول سماحة.

طالعي اجمل موديلات خواتم زفاف لعروس 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف