نارين بيوتي تحتفل بخطوبتها و ديما بياعة وزوجها أبرز الحاضرين

صور وفيديوهات من خطوبة نارين بيوتي أشهر يوتيوبير عربية والمليونير رامي إلياس سامو ملأت إكس ومواقع التواصل الأجتماعي خلال احتفال أقاماه في دبي الليلة بأحد أفخم الفنادق.

إطلالة نارين بيوتي في خطوبتها

نارين بيوتي أطلّت بفستان باللون الأزرق الملكي مع تطريز باللون البيج لتتناسق مع بدلة خطيبها.

نارين التي شغلت متابعيها الذي يبلغ عددهم أكثر من 10 ملايين على موقع إنستقرام، اليوم بتجهيزاتها للحفل كانت قد شوقت الجمهور من خلال ستوري حسابها بإنستقرام قائلة "شوفي اليوم الكل متوتر".

نارين وخطيبها دخلا حفل الخطوبة على إيقاع الطبول والزفة، ومن بين الأغنيات التي تم سماعها من خلال الفيديوهات المتداولة "تعلا وتتعمر يا دار" للراحلة الشحرورة صباح.

نادر الأتات يحيي حفل خطوبة نارين بيوتي

ومن خلال الفيديوهات المتداولة ظهر أن الفنان اللبناني نادر الأتات هو من قام بإحياء حفل خطوبة نارين، ورقص العروسين معه خلال غنائه.

أحمد الحلو زوج ديما بياعة ينشر لقطات من الحفل

لقطات وأجواء من الحفل وثقها أحمد الحلو زوج الممثلة ديما بياعة عبر صفحته الخاصة على إنستقر ام، حيث نشر لقطات تظهر نارين وخطيبهات لحظة دخولهما الحفل، ورقصهما معًا، بالاضافة الى لحظة قيامهما بقطع قالب الحلوى.

وفي النهاية، التقط أحمد و ديما صورة تذكارية مع العروسين شاركها عبر حسابه بانستقرام.

 

من جهتها، العروس نارين شاركت صورتها مع خطيبها عبر إنستقرام، معلقة "إلى الأبد"، أيضا من جانبه خطيب نارين شارك الصورة نفسها مع تعليق جاء فيه "الكوبل المفضل لديكما دخلا القفص الذهبي".

وكانت نارين أعلنت خطوبتها من رامي ، كما شاركت منذ أيام جمهورها عن أسباب عدم إعلانها الخبر في وقته، لتكشف أن الخطوبة تمّت قبل يوم واحد من بدء الأحداث الأليمة في غزة والتي تستمرّ حتى اليوم.

 

 

نارين بيوتي: I SAID YES

وشاركت نارين جمهورها عبر حسابها الخاص على إنستجرام، مقطعاً تشويقياً من عرض طلب الموافقة او الـPorposal الذي خطّط له خطيبها، والذي تضمّن أجواءً ساحرة، من المكان الذي تزيّن بطريقة مُبهرة إلى أدق تفاصيل الحدث.

نارين كتبت على الفيديو الذي لاقى انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل ما معناه : "I said YES خطينا اول خطوة لحتا نبني عيلة سوا و متحمسة كتير لمستقبلنا، كنت عطول قول اني بنت محظوظة بس اليوم.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لمناسبة ارتباطها.. ستايل نارين بيوتي يناسب شابات العشرين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب