حصاد العام 2023.. أبرز انفصالات النجوم بعضهم شكل صدمة في الوسط الفني

انفصل الكثير من المشاهير هذا العام عن نصفهم الآخر وشكلوا صدمة لجمهورهم ومتابعيهم، حيث أصبحوا حديث السوشيال ميديا، ومع قرب نهاية عام 2023 نستعرض لكم أبرز انفصالات المشاهير.

برونا بيانكاردي  ونيمار داسيلفا

آخر المشاهير الذين اعلنوا انفصالهم هذا العام عارضة الأزياء برونا بيانكاردي والنجم البرازيلي ولاعب نادي الهلال السعودي نيمار داسيلفا، حيث أعلنت برونا عن انفصالها رسمياً عن نيمار ولم تنتظر بيانكاردي طويلا بعد ولادة طفلتهما "مافي". إذ أكدت في بيان منشور عبر خاصية "ستوري"، أن علاقتها مع نيمار قد انتهت مؤكدة أنها ونيمار يبقيان والدين لابنتهما "مافي"، وأكدت الحفاظ على علاقة ودية مع والد ابنتها.
 

يوسف الشريف وانجي علاء

بعد 14 عاماً من الحب والزواج صدم الثنائي المصري يوسف الشريف وزوجته انجي علاء الوسط الفني بإعلان انفصالهما رسميا، حيث نشرت إنجي ستوري عبر انستقرام أعلنت فيها انفصالها رسميًا عن يوسف معلنة على علاقة الود والاحترام المتبادل بينهما.
 

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكان الثنائي المصري هنا الزاهد وأحمد فهمي أعلنا انفصالهما مؤخراً بعد زواج دام 4 سنوات حيث صدموا الجمهور بخبر انفصالهما، وشاركت هنا ستوري على انستقرام كتبت فيها: "الحمدالله تم الانفصال رسمي بيني وبين احمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير." وهنا نستعرض أبرز اللقطات الرومانسية بينهما."
 

زينب فياض

وكانت الفاشينيستا زينب فياض أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها  مشكلة صدمة كبيرة لجمهورها ومتابعيها ولم تذكر زينب أي تفاصيل عن طلاقها الا الاعلان عنه.

شاهدوا لقطات رومانسية جمعت المشاهير في حصاد 2022

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وحصل الطلاق بين النجم المصري أحمد سعد وعلياء بسيوني التي علقت على طلاقها من أحمد بناء على رغبته بالقول: " الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي".
 

بشرى

وأعلنت الفنانة بشرى عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، وذلك بعد زواج استمر لمدة تقارب الـ3 سنوات، مشيرة إلى أنه لا يزال هناك ود واحترام بينهما. وقالت الفنانة بشرى في بيان لها: "نحن مازلنا أصدقاء وهو أمر لا يخص أحد سوى أسرتى وأسرته."
 

نسرين طافش

وانفصلت النجمة السورية نسرين طافش للمرة الثانية هذا العام عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، ويبدو انهما لم يجدا الحياة معًا، اذ قررا الانفصال والطلاق للمرة الثانية. وفي التفاصيل، كتبت نسرين عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على انستقرام "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

للمزيد من حصاد النجوم  سعوديات ملهمات في عالم الموضة والجمال في حصاد 2022

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب